الأخبار العاجلة

كارثة الريمونتادا تؤرق سان جيرمان قبل معركة ريال مدريد

سعر خيالي لتذكرة موقعة دوري أبطال أوروبا
باريس ـ وكالات:

تترقب جماهير كرة القدم على مستوى العالم، المواجهة الكبيرة بين حامل اللقب ريال مدريد الإسباني وضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب سانتياجو برنابيو يوم 14 شباط الجاري ضمن ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.
ووفقا لصحيفة «ماركا» فإن باريس سان جيرمان بقيادة المدرب أوناي إيمري لا يشغل نفسه فقط بكيفية تقديم أفضل أداء على أرض الملعب أمام عملاق الليجا، ولكن أيضا هناك قلقًا في نادي العاصمة الفرنسية من تكرار كارثة التحكيم بالموسم الماضي التي أطاحت بسان جيرمان من ثمن نهائي التشامبيونزليج على يد برشلونة.
وكان سان جيرمان قد فاز على برشلونة ذهابا برباعية نظيفة على ملعب حديقة الأمراء، إلا أن قرارات الحكم دينايز أيتيكن المثيرة للجدل في مباراة الإياب على ملعب كامب نو، أعطت الأفضلية للبارسا، الذي تمكن من تحقيق عودة تاريخية بالفوز 6-1 والتأهل لربع النهائي.
وفي نفس السياق أشارت الصحيفة إلى أن إدارة سان جيرمان أعربت للاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تخوفها من تكرار هذه الكارثة، مطالبة اليويفا بتوخي الحذر في اختيار الحكم الذي سيدير اللقاء، ومؤكدة أن سان جيرمان يجب أن يعامل باحترام حيث إنه لا يقل شيئًا عن اندية أوروبا التاريخية.
من جانب اخر، تسيطر حالة من الجنون على عشاق ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، قبل موقعة ملعب «سانتياجو برنابيو»، يوم 14 شباط في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن تذاكر مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، التي طرحت للجمهور، من قبل مسؤولي ريال مدريد، بيعت بالكامل في أقل من 37 دقيقة.. وأشارت الصحيفة المقربة من ريال مدريد، إلى أن ملعب «سانتياجو برنابيو» لن يكون به أي مكان بلا جماهير خلال اللقاء، للمرة الأولى بالموسم الجاري بمباريات الملكي في بطولة دوري أبطال أوروبا.. وكشفت الصحيفة عن أن بعض جماهير ريال مدريد أعادوا بيع التذاكر عبر موقع يسمى «ستوبهوب»، حيث وصل سعر التذكرة الواحدة من 300 يورو حتى 24 ألف يورو.
وقالت الصحيفة إن ريال مدريد سيتخذ إجراءات ضد ظاهرة إعادة بيع التذاكر، التي يمنعها النادي الملكي.
من جانب اخر، أكد أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، أن لاعبيه لا يفكرون حاليا في مواجهة ريال مدريد، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.وقال إيمري، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ليل «تتبقى لنا عدة مباريات مهمة قبل مواجهة ريال مدريد، بواقع مواجهتين في الدوري، وأخرى في كأس فرنسا».
وتابع إيمري «اللاعبون لا يفكرون في موقعة ريال مدريد، المنتظر خوضها في 14 شباط الجاري، وإن كانت مباراة مهمة بالنسبة لنا».وأوضح إيمري، أن أفضل طريقة للاستعداد لمواجهة ريال مدريد، هي التركيز في المباريات التي تسبقها والفوز بها للوصول في أفضل صورة.وأشار إيمري إلى أن سياسة تدوير اللاعبين ليست الأفضل، لأنها تعتمد على الحالة البدنية لكل لاعب.
وختم المدرب حديثه بقوله «الحفاظ على وتيرة معينة عبارة عن تجهيز جيد لأي مباراة مثل مواجهة ريال مدريد. سنحاول أن يصل الفريق في أفضل صورة، ولهذا علينا أن نلعب بصورة جيدة في كل لقاء».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة