الأخبار العاجلة

تامر حسني متهم بالسرقة

الصباح الجديد – وكالات:
يشهد الوسط الغنائي المدة الحالية، بوادر معركة جديدة للنجم تامر حسني، مع الملحن محمود الخيامي، الذي اتهم تامر حسني بسرقة أحد ألحانه، مؤكدًا أنه اضطر لنشر اتهامه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بعد أن فشل في التواصل مع المطرب.
وعلى الرغم من الصداقة التي كانت تجمع النجم تامر حسني والملحن محمود الخيامي، إلا أن هذه الصداقة تحولت إلى اتهامات صادمة بين الطرفين.
وتسبب الخلاف بين الطرفين في كشف “الخيامي” عن كواليس سرقة “تامر” لحن الديو مع النجم الجزائري الشاب خالد، والأخطر هو تعمد تامر إهانة نجم برنامج “ذا فويس” فريد غنام، الشهير بـ”فراولة”.
وأشار “الخيامي” إلى أن فكرة الأغنية أعدها ليشارك فيها تامر حسني الغناء مع مشترك “ذا فويس” فريد غنام، وتامر طلب من المشترك أن يكتب على “تويتر” أنه يتمنى العمل مع نجم الجيل تامر حسني.
كما أكد “الخيامي” أنه حاول حل الأزمة بينه وبين تامر وديًا طوال المدة الماضية، ولكن فشلت كل محاولاته في التواصل معه، ولهذا اضطر للخروج عبر صفحته بموقع “فيسبوك” لإعلان التفاصيل.
مؤكدا أن الأغنية التي يشارك فيها تامر الغناء مع الشاب خالد من ألحانه، وتوزيع خالد نبيل، مشيرًا إلى أنها محفوظة على البريد الإلكتروني الخاصة به، وأنه حاول التواصل كثيرًا مع تامر شخصيا عبر ارقامه الخاصّة، لكن من دون جدوى، ما دفعه لكتابة رسالة عتاب واتهام له، مع تأكيده المستمر بأنه غير سعيد بما يحدث، لائمًا عليه بأنه السبب فيما حدث.
من جانبه لم يخرج النجم تامر حسني عن صمته ليوضح حقيقة الأمر، وقد التزم الصمت التام، ولم ينف أو يؤكد هذا الأمر، ويبتعد تمامًا عن الحديث في هذا الخلاف في لقاءاته وحواراته الصحفية، مما جعل الشك يتغلغل في نفوس جمهوره.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة