الأخبار العاجلة

لطيفة تتعاقد مع شركة محمول إماراتية لطرح ألبومها الجديد

الصباح الجديد – وكالات:
قامت النجمة التونسية لطيفة، بزيارة خاصة للإمارات بعد تعاقدها هي وشركة قنوات، مع احدى شركات المحمول الإماراتية على طرح ألبومها الجديد “فريش”، في الخليج، بعد طرحه مؤخرًا في احدى شركات المحمول في مصر، وحقق نجاح كبير.
من جانبها أبدت “لطيفة”، مدى سعادتها بهذه التجربة، لإن التكنولوجيا وخدمات الاتصال من أهم العناصر الأساسية التي تمكن الفنانين من التواصل مع جمهورهم، ومشاركة أخبارهم الفنية.
ويضم ألبوم “فريش” 11 أغنية متنوعه ومتنوعة اللهجات، ما بين المصرية، والتونسية، واللبنانية، والمغربية، ومنها: فريش، وملحوقة، وليلة، وبحر الغرام، وتحلو الأيام، وكل اللي حبوا”.
جدير بالذكر ان في رصيد الفنانة لطيفة أكثر من خمسة وعشرين ألبوماً غنائياً، وعشرات الأغنيات المنفردة، تضم شتى الألوان الغنائية، واللغات واللهجات العربية، تعاملت فيها مع عدد من أبرز الأسماء في مجال الكلمات والألحان منهم: عبد الوهاب محمد، ونزار قباني، وبليغ حمدي، وسيد مكاوي، ومحمد الموجي، وزياد الرحباني، وعمار الشريعي، وصلاح الشرنوبي، وزياد الطويل، وكاظم الساهر، وراشد الخضر، وبدر بن عبدالمحسن، وبهاء الدين محمد، ومنصور الشادي، وكريم العراقي، ونصير شمه، وجان ماري رياشي، ومحمد الرفاعي، وغيرهم.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة