الأخبار العاجلة

مساعدات غذائية للاجئين الكرد في السليمانية

السليمانية – وكالات:
قامت مجموعة (هانا) بالتعاون مع مجلس لاجئي غرب كردستان في السليمانية بتوزيع مساعادات غذائية وصحية على اللاجئين الكرد السوريين في منطقة (باينجان) في السليمانية , ضمن حملتها التي بدأ الاسبوع الماضي .
وشملت المساعدات 35 عائلة جديدة ليصبح العدد الكلي للعائلات التي استفادت من هذه المساعدات 175 عائلة حيث وزعت المجموعة المذكورة مساعدات على 145 عائلة في الاسبوع الفائت كما اوضحت (بهار منذر ) رئيس المجموعة قائلة « نهدف من خلال هذه المساعدات الى تقديم يد العون لهؤلاء اللاجئين نظرا لكونهم يعيشون في ظروف صعبة وبحاجة الى اي مساعدة تقدم لهم.
واضافت منذر ان مجموعة (هانا) تتألف من عدد من المتطوعين وكان لها عدة حملات اغاثية للاجئين الكرد السوريين حيث قامت خلال الفترة الماضية بتوزيع المستلزمات المدرسية على طلبة مدرسة عامودا في مخيم عربت للاجئين الكرد السوريين كما وزعت عددا من اغذية الاطفال على طلبة المدرسة ذاتها, مشيرة الى انه من المقرر ان تقوم المجموعة خلال الفترة القادمة بعدة مشاريع مشابه في حال توفر الامكانيات المادية اللازمة .
بدوره اعرب محمد حسن عضو مجلس لاجئي غرب كردستان بالسليمانية عن شكره لهذه المجموعة مبديا استعداد المجلس للتعاون والتنسيق مع جميع المنظمات التي ترغب بمساعدة اللاجئين الكرد في السليمانية .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة