الأخبار العاجلة

باسم يوسف يعلن توقف “البرنامج” نهائيًا

القاهرة ـ وكالات:

أعلن الإعلامي الساخر باسم يوسف، أن برنامج “البرنامج” توقف نهائيًا، وأنه لن يعرض مرة أخرى في أي قناة مصرية أو عربية.

وقال “يوسف” في مؤتمر صحفي عقده اليوم الاثنين بمسرح راديو، إن فضائية “إم بي سي مصر” تعرضت لضغط كبير جدًا في الفترة السابقة, وكانت الضغوط اقوى من البرنامج”.

وأضاف قائلًا: “فريق العمل حضر البرنامج وصور الحلقة وكنا نعلم أن الحلقة لن تذاع. الآن المشكلة ليست في البرنامج ولا المحتوى، لكن المشكلة في فكرة البرنامج”.

وتابع: لدينا عروض من فضائيات أجنبية، لكن من المستحيل أن نفكر فى هذة العروض, لتجنب الحديث عن الخونة, ومن الصعب أيضا أن يعرض البرنامج على اليوتيوب, الآن تكاليف البرنامج والإعداد أكبر من الاعلانات على اليوتيوب”.

وأوضح يوسف، أنه ليس محاميا ولا مناضلا سياسيا, لكن الضغوط على البرنامج كانت صعبة ولن نستطيع التحمل أكثر من ذلك, لافتاً أنة تعب من كثرة الضغوط وحالات الإرهاب وبعض المواطنين الذين يتظاهرون أمام المسرح أثناء تصوير الحلقة, بالإضافة إلى حالة الرعب والحروب من بعض الإعلاميين, لافتاً إلى أننا فضلنا وقف البرنامج ولا نهين البرنامج”.

وردا على أسئلة الصحفيين، أكد باسم يوسف أن قرار الوقف يأتى انتصارا للبرنامج أكثر من استمراره، كما وجه رسالة لصاحب هذا القرار قائلا: “أنت خايف ليه؟”، مؤكدا أن برنامجه كوميدى وأن الدولة أكبر من أى برنامج.

وعن سؤاله عن أن وقف البرنامج من الممكن أن يعود لتهكم باسم على مؤسسة الجيش قال باسم إنه لم يتهكم على الجيش، وأن الجهاز علاج فيرس سى يندرج تحت بند العلم والجهاز يستحق النقد.

وأوضح يوسف انه فخور بكل حلقات برنامجه التى قدمها، وفخور أيضا بنسب المشاهدة التى حققها البرنامج، حيث حققت حلقات برنامجه 26 نقطة فى الوقت الذى كانت الحلقات النهائية من برنامج آراب أيدول تحقق 16 نقطة فقط وأن نسب المشاهدة ارتفعت إلى 31 نقطة وفى حالة التشويش كانت تقل قليلا فى الوقت التى تحقق فيه برنامج التوك شو 4 نقطة.

وأخيرا قال يوسف انه سيشارك فى الحياة السياسية عن طريق مقالاته، ومن الممكن أن يشارك فى أى أعمال فنية أخرى خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة