الأخبار العاجلة

ديفيد لويز في برشلونة.. بعد المونديال

برازيليا ـ وكالات:

كشفت تقارير إخبارية السبت أن برشلونة الإسباني يعتزم الإعلان عن ضم ديفيد لويز، قلب دفاع تشيلسي الإنجليزي بعد المونديال، الذي ينطلق في 12 من الشهر المقبل ويستمر حتى 13 من يوليو المقبل.وأشارت صحيفة (لانسنت) البرازيلية إلى أن برشلونة يعتزم الإعلان رسميا عن ضم لويز بعد المونديال، مؤكدة استعداد لويز «الكامل» لمغادرة تشيلسي.

وأوضحت الصحيفة، نقلا عن مصادر مقربة من اللاعب، أن برشلونة تفاوض بالفعل مع وكيل أعمال اللاعب، ويجري حاليا مفاوضات مع إدارة النادي الإنكليزي.

ومن جانبها أضافت صحيفة (آس) الإسبانية أن العلاقة بين لويز ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو أصبحت فاترة، مدللة على ذلك بالتصريحات التي أدلى بها اللاعب بعد الخروج من قبل نهائي دوري أبطال أوروبا على يد أتلتيكو مدريد.

وأكد لويز حينها «لقد كان موسما مزريا. إذا لم نحقق ألقابا، فهذه هي الحقيقة. عندما فزنا بدوري الأبطال في 2012 كان موسما مزريا، ولكننا فزنا ببطولتين: دوري الأبطال وكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم. نرغب في الفوز بالألقاب، ولكن الأهم، أن تكون لنا شخصيتنا» في الملعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن مورينيو يعرف أن لويز هو أحد اللاعبين الذين يمكن أن يحصل من وراء انتقالهم على مبلغ كبير، يصل إلى 40 مليون يورو. وسيكون لويز البديل الأمثل لقائد الفريق كارليس بويول، الذي أعلن رحيله عن النادي الكتالوني بنهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة