الأخبار العاجلة

مورينيو الأقرب لخطف فاران لتشيلسي

مدريد ـ وكالات:

بدأت الأنباء تتزايد حول إمكانية رحيل مدافع ريال مدريد رافاييل فاران، حيث كشفت اليوم صحيفة «الكونفيدونسيال» الاسبانية نقلا عن مصادر موثوقة داخل النادي الملكي أن المدافع الدولي الفرنسي يفكر جديا في مستقبله والرحيل بعد نهاية هذا الموسم بسبب قلة مشاركته.

وذكر المصدر نفسه أن فاران على علم بأن ثنائي سيرغيو راموس وبيبي غير قابل للتغيير من طرف المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي وأيضا يرى أن المشكلات التي عانى منها في الركبة كانت حاسمة أيضا في فقدانه لموقعه في التشكيل الأساسي والذي تحصل عليه الموسم الماضي على يد البرتغالي جوزيه مورينيو.

وما أضر كثيرا فاران هو عدم مشاركته في المباريات الحاسمة نهاية هذا الموسم، فالمدافع الفرنسي وعبر وكلائه تحدث مع النادي عن الوضع الحساس الذي يعيشه ويبدو أنه لا يريد البقاء موسم آخر كبديل لراموس وبيبي. وأكدت صحيفة «الكونفيدونسيال» أن مدرب تشيلسي الإنجليزي جوزيه مورينيو بدأ من الآن المحاولة في جلب المدافع الشاب، وفي ريال مدريد هناك ثقة في عدم رحيل الفرنسي و لكن إذا استمر مع فكرته الحالية وهي مغادرة الفريق بعد نهاية هذا الموسم للعب أكثر ، فإن النادي الأبيض لن يصعب عليه المأمورية للمغادرة رغم أن قيمة فسخ عقده تقدر بحوالي 200 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة