ريال سوسيداد يطرق باب رموز المشجعين

برشلونة يفعل رافعة اقتصادية جديدة لتسجيل الصفقات

مدريد ـ وكالات:

أعلن نادي ريال سوسيداد عن شراكة مع Socios.com، وهي منصة البلوكشين التي تستخدمها منظمات رياضية كبرى في جميع أنحاء العالم للتفاعل مع مشجعيها، من أجل إطلاق رمز المشجعين الرسمي الخاص بالنادي.
وستتاح لعشاق ريال سوسيداد فرصة جديدة للتواصل مع ناديهم، من خلال الاستطلاعات والتصويت، حيث يمكنهم اتخاذ قرارات بشأن النادي، وكذلك المشاركة في السحوبات والجوائز لتجارب فريدة تتعلق بالفريق، مثل اللعب في الملعب يومًا ما، أو حضور المباريات في صندوق كبار الشخصيات، أو مقابلة بعض نجوم الفريق.
وينضم سوسيداد إلى أندية كرة القدم الكبرى في جميع أنحاء العالم التي تستخدم بالفعل الويب 3.0 ورموز المشجعين، للتفاعل بشكل أوثق مع جمهورها في جميع أنحاء العالم.. وسيتمكن عشاق ريال سوسيداد من عيش تجارب مثل تلك التي عاشها مشجعو برشلونة في كامب نو الشهر الماضي
ورموز المشجعين هي أصول رقمية تتيح لعشاق الرياضة الوصول إلى خدمة جديدة تقدمها فرقهم المفضلة من خلال تطبيق Socios.com، حيث يمكنهم المشاركة في القرارات من خلال التصويت في استطلاعات الرأي.. ويمكن للمشجعين أيضًا الاستمتاع بالخصومات والعروض الترويجية والمحتوى الحصري، واختبار معرفتهم ضد المشجعين الآخرين في المباريات والمسابقات، والفوز بمجموعة من الجوائز.
وقال ألكسندر دريفوس، الرئيس التنفيذي لـ Socios.com: «نحن سعداء بهذه الشراكة مع ريال سوسييداد، وهو ناد متجذر بعمق في مجتمعه، ولكن في نفس الوقت صاحب رؤية عالمية واضحة وملتزم بتعزيز تجربة المشجعين من خلال التكنولوجيا».
وأضاف: «من خلال هذه الاتفاقية، نضيف بطلًا جديدًا من الليجا إلى عائلة Socios.com، ونؤكد مرة أخرى ريادتنا في أفضل دوري كرة قدم في العالم».من جهته، قال جوكين أبيريباي، رئيس نادي سوسيداد: «نواصل المنافسة بفضل شراكات مثل هذه مع Socios.com. من المهم أن يكون سوسيداد حاضرًا على منصة تتواجد فيها الأندية الكبيرة بالفعل، سواء في أوروبا أو في العالم مستوى».
وتابع: «نواصل التقدم في عمليتنا المستمرة للرقمنة، ونحاول أن نكون مرجعًا ونصل إلى أسواق جديدة. إنها حقيقة أن التكنولوجيا تغير حياتنا وفي سوسيداد لا نريد أن نغفل عن ذلك».
1 من جانب اخر، أعلن نادي برشلونة، عن تفعيل رافعة اقتصادية جديدة بشكل رسمي.. وقال النادي الكتالوني، في بيان رسمي: «يعلن برشلونة عن بيع 24.5% من استوديوهات النادي لشركة Socios.com مقابل 100 مليون يورو».
وأضاف بيان برشلونة: «تم البيع وفقا لتفويض الجمعية العمومية لأعضاء النادي، والتي عقدت في 23 تشرين الأول الماضي».وقال خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة: «الصفقة تشمل الميتافيرس والأرشيفات الرقمية والعملات الرقمية، وهي بيع نهائي ل24.5%».
وكان برشلونة قد باع 25% من حقوق البث التلفزيوني من الليجا خلال الأعوام ال25 المقبلة على مرحلتين لصالح صندوق الاستثمارات (سيكس ستريت). وأوضح لابورتا: «نتمنى ألا نلجأ لمزيد من البيع، إنه أمر اضطررنا إليه في وضع معين كي ننقذ النادي ونضم لاعبين جدد وقد بات الخطر تحت السيطرة».وأبرم الاتفاق في الولايات المتحدة وكان هو الطريقة التي وجدها برشلونة كي لا تفرض عليه رابطة الليجا معوقات تحول دون تسجيل الصفقات الجديدة.
يذكر أن برشلونة استغل أموال الرافعات الاقتصادية لشراء روبرت ليفاندوفسكي وجول كوندي ورافينيا، بالإضافة إلى حصد الصفقات المجانية (فرانك كيسي وأندرياس كريستينسن)، وتجديد عقد عثمان ديمبلي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة