القيثارة والتحليق بدرع الدوري

اولا نبارك لفريق نادي الشرطة التحليق مبكرا بدرع الدوري الكروي للموسم المنصرم إلى جانب نيل لاعبه المبدع المحترف السوري محمود المواس لقب هداف الدوري المذكور.. نعم لقد جاءت نتائج الفريق الشرطاوي لتؤكد النهج الصحيح لادارة النادي العريق الذي رافقناه سنوات طوال وها هو يواصل المسيرة وتصدره لائحة الدوري بفارق كبير عن منافسيه.
نعم اقول ان هذا التفوق والنجاح لهذا النادي العريق وتميزه الكبير ارتكو على عدة عوامل هي الفنية والنفسية والادارية ، هذه العوامل كان لها دور كبير على مسيرة الفريق الكروي تحت قيادة ملاك تدريبي كفوء إلى جانب وجود اكثر من لاعب متميز خطف الاضواء وفي المقدمة اللاعب المثابر محمود المواس الذي تصدر قائمة الهدافين واثبت وجوده هذا الموسم.
القيثارة غير فهو عال العال بفضل روح الاسرة الواحدة لادارة النادي التي وقرت كل امكانات التفوق للملاك التدريبي إلى جانب الجمهور الوفي للشرطة الذي ازر ويؤازر فريقه الذي فكس صورة مشرفة في جميع مبارياته التي خاضها امام منافسيه.
نعم للإدارة دور كبير في مواصلة الفريق مسيرته التي قطعها بنجاح بعدما احتل المرحلة الاولى حاملا لقب بطل الشتاء وهاهو يشق الطريق إلى امام تاركا صورة رائعة وهي الاولى له في افضل موسم كروي مثير ومتميز إلى جانب وجود اكثر من لاعب مميز وتحديدا المواس واللاعب السوري المكافح والمثابر الذي الهب حماس الجمهور باهدافه المثيرة خصوصا جمهور الشرطة الوفي.
مبارك للشرطة لقب الدوري الي يستحقه بجدارة وبوركت جهود زملاء واسرة صحيفة شرطاوي تحت قيادة الزميل العزيز حسين الخرساني.

عدنان الجبوري

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة