الفوفينام يشارك في الدورة التحكيمية العربية عـن بعد

بغداد ـ الصباح الجديد:
شاركت لجنة الفوفينام العراقية في الدورة التحكيمية التي نظمها الاتحاد العربي عن بعد في الجزائر عبر نظام Zoom باشراف رئيس الاتحاد العربي الجزائري محمد جواج، وانتزم فيها 80 مشاركا من دول العرب «الجزائر وتونس والمغرب ولبنان والمن ومصر والسودان وليبيا ، إضافة إلى العراق الذي اشترك باربعة مشاركين هم « رئيس لجنة الفوفينام القتالية علي كاظم وامين السر ضياء كامل ومسؤول لجنة الحكام حسين رحيم والمدرب حيدر جاسم رمضان.
وقال امين سر لجنة الفوفينام، ضياء كامل، ان الدورة التحكيمية كانت مفيدة جدا على مستوى الشرح التفصيلي عن قواعد التحكيم وتفصيلاته واستمرت لنحو ساعتين. وشهدت تبادلا في الاسئلة والاجوبة بين المحاضر والمشاركين بما يخص قانون اللعبة وتفرعاته وحالات اللعب، فكانت النتائج ايجابية لتنمية قدرات الحكام وتواصلهم في كل جديد.
وبين ان اختتام الدورة شهد منح المشاركين شهادات المشاركة ، مؤكدا ان المشاركة في الدورة التحكيمية التي نظمها الاتحاد العربي تسهم في تعزيز قدرات حكم رياضة الفوفينام القتالية وتعمل على ادامه اطلاعه على القانون ومضاعفة خبراته وتواصل الاتحاد العربي نقطة ايجابية في ضوء ازمة فايروس كورونا والاقتصار على اقامة النشاطات عن بعد عبر المنصات الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة