“ذا مايز رانر” يتصدّر إيرادات السينما في أميركا الشمالية

نيويورك ـ رويترز:
تصدّر فيلم الخيال العلمي والحركة الجديد “ذا مايز رانر” (The Maze runner) إيرادات السينما في أميركا الشمالية هذا الأسبوع، مسجلاً 24.5 مليون دولار.
والفيلم المتصدّر من إخراج ويس بول ولعب دور البطولة فيه ديلان أوبراين وكايا سكوديلاريو وويل بولتر.
وجاء في المركز الثاني فيلم الجريمة والدراما الجديد “إيه ووك آمونغ ذا تومبستونز” (A Walk Among the Tombstones) بإيرادات بلغت 13.1 مليون دولار. والفيلم من إخراج سكوت فرانك وبطولة ليام نيسون ودان ستيفنز وديفيد هاربر.
وجاء في المركز الثالث فيلم الكوميديا والدراما الجديد “ذيس إز وير آي ليف يو” ( This is Where I Leave You) وهو من إخراج شون ليفي وبطولة تينا فاي وجيسون باتمان وجين فوندا. وسجّل الفيلم إيرادات بلغت 11.9 مليون دولار.
وتراجع فيلم الإثارة “نو غود ديد” (No Good Deed) من المركز الأول الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الرابع مسجلاً 10.2 مليون دولار. والفيلم من إخراج سام ميلر وبطولة تاراغي هانسون وإدريس إلبا وليزلي بيب.
وتراجع الجزء الثاني من فيلم الدراما “دولفين تيل” (2 Dolphin Tale2) من المركز الثاني الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الخامس بايرادات وصلت إلى 9 ملايين دولار. وأخرج الفيلم تشارلز مارتن سميث وشارك في البطولة مورغان فريمان وآشلي جود وناثان غامبل.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة