الأخبار العاجلة

وزير الشباب والرياضة يبحث مع الزاملي سبل دعم كرة الصالات

بغداد ـ عدي صبار*
أستقبل وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد رياض العبيدي في مكتبه، السيد رئيس لجنة كرة الصالات “غالب الزاملي” ونائبه دكتور “حسام المؤمن”، وتناول الجانبان خلال هذا اللقاء الكثير من القضايا، أهمها سبل دعم كرة الصالات العراقية.
وتحدث “الزاملي” عن الإنجازات التي حققتها كرة الصالات على الصعيدين المحلي والقاري، والتطور الحاصل فيها، وتطرق أيضا إلى مسألة رعاية وزارة الشباب والرياضة الى كرة الصالات، من خلال تخصيص إحدى القاعات التابعة للوزارة لهذه اللعبة.
معالي وزير الشباب والرياضة من جانبه أكد على أهمية احتضان جميع الألعاب ومنها كرة الصالات، حيث بين في مجمل حديثة إلى ان الوزارة تسعى إلى تقديم كل أنواع الدعم اللوجستي إلى لجنة كرة الصالات، باعتبارها من الألعاب المتطورة والتي تحتاج إلى وقفة جادة من قبل المؤسس الرياضية الحكومية في توفير كل احتياجاتها، ومنها تخصيص قاعة، تكون مكان مناسب لإقامة المعسكرات الداخلية لمنتخباتها الوطنية.
وفي السياق ذاته ذكر دكتور حسام المؤمن نائب رئيس اللجنة: أن لعبة كرة الصالات بدأت بالانتشار، خصوصا أن اللجنة وضعت خطة متكاملة، لاستقطاب الشباب وضمهم إلى الأندية المشاركة في دورياتها، مشددا على ضرورة وقوف الوزارة معها، باعتبارها المؤسسة الأولى التي ترعى الشباب، وتحاول إيجاد فرص عمل لهم.

* المنسق الإعلامي للجنة الصالات

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة