اتحاد الدراجات يحتفي باعياد الجيش والشرطة

بغداد ـ الصباح الجديد:
ضمن سلسلة نشاطاته المتواصلة، اقام الاتحاد المركزي للدراجات النارية بطولة اشترك فيها 35 مشاركا من قواطع سرايا المرور العامة بالتعاون مع دائرة المرور العام بقيادة اللواء عامر العزاوي، وبحسب حديث امين سر اتحاد الدراجات المركزي، قتيبة الطائي، فان البطولة التي اقيمت في مضمار الاتحاد بمدينة العاب السندباد الترفيهية، شهد حضوراً رسمياً وإعلاميا كبيرين، فيما تابع المنافسات جماهير احتفت ايضا بالمناسبة العزيزة التي نظمت بسببها البطولة وهي الاحتفال باعايد الجيش العراقي الباسل والشرطة الوطنية البطلة.
وتعد البطولة كرنفالاً يقام للمرة الاولى في الشرق الأوسط بالنسبة لمنتسبي دوائر المرور ومشاركتهم في احياء المناسبة التي يحتفي بها الشعب العراقي بصورة عامة تثمينا لجهود الجيش والشرطة وجميع صنوف قواتنا الأمنية البطلة، مقدما شكره إلى إدارة مدينة السندباد، على تعاونها الكبير وعملها الدؤوب على نجاح أنشطة اتحاد الدراجات النارية بعد توفير مساحة مخصصة كمضمار للاتحاد لاقامة انشطته وفعالياته المختلفة.
واشار الطائي، إلى ان البطولة شهد تقديم فواصل استعراضية لمنتسبي الاتحاد، مع اكتشاف وجوه جديدة من منتسبي دائرة المرور العامة بامكانهم الانضمام إلى اسرة المنتخب الوطني وتمثيل العراق في الاستحقاقات المقبلة ضمن المنتخب الذي يعده الاتحاد للمشاركة في البطولات المحلية والخارجية.
واوضح ان اتحاده ينتظر الموافقات الرسمية بعد ان قدم طلبا إلى رئاسة الوزراء بتنظيم بطولة السرعة في ساحة الاحتفالات يوم الأول من شهر شباط المقبل.
يذكر ان اتحاد الدراجات الذي تأسس عام 2016، اقام العديد من الأنشطة المحلية والدورات التدريبية والتحكيمية واشترك في نشاطات خارجية بينها 3 دورات في جمهورية مصر العربية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة