الأخبار العاجلة

“الملحمة البوهيمية” و”الكتاب الأخضر” يحصدان جائزة الغولدن غلوب

الصباح الجديد – وكالات:
حصد فيلما “الملحمة البوهيمية”، و”الكتاب الأخضر” أبرز جوائز غولدن غلوب لعام 2019، والتي شهدت ظهورا خاصا للنجوم رامي مالك، وكريستيان بيل، ومايكل دوغلاس.
وحصل الفيلم الموسيقي “الملحمة البوهيمية” (بوهيميان رابسودي) على جائزة أفضل فيلم درامي، ما وصفته وكالة “رويترز”، بأنه فوز غير متوقع على فيلم “مولد نجمة” (إيه ستار إيز بورن)، في حين حصل فيلم “كتاب أخضر” (جرين بوك) على جائزة أفضل فيلم كوميدي أو موسيقي. وفاز رامي مالك بجائزة أفضل ممثل في فيلم درامي عن دوره في فيلم “الملحمة البوهيمية” في حين فازت جلين كلوز بجائزة أفضل ممثلة في فيلم درامي عن دورها في فيلم “الزوجة” (ذا وايف). وفاز الممثل كريستيان بيل بجائزة أفضل ممثل كوميدي أو ممثل موسيقي عن دوره في فيلم “النائب” (فايس)، والذي أدى فيه دور نائب الرئيس الأميركي الأسبق ديك تشيني. وفازت أوليفيا كولمان بجائزة أفضل ممثلة في فيلم كوميدي أو موسيقي عن دورها في فيلم “المفضلة” (ذا فيفوريت).
ونال المخرج المكسيكي ألفونسو كوارون جائزة أفضل مخرج عن إخراجه فيلم “روما”، كما فاز الفيلم بجائزة أفضل فيلم بلغة أجنبية.
وفاز ماهرشالا علي بجائزة أفضل ممثل مساعد عن الدور الذي لعبه في فيلم “كتاب أخضر” في حين فازت ريجينا كينغ بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم “لو كان بوسع بيل ستريت الحديث” (إف بيل ستريت كود توك).

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة