امانة بغداد تعزز محطاتها بالغواطس والمضخات وتشغلها بطاقاتها القصوى لتصريف الامطار

استنفرت ملاكاتها الالية والبشرية
بغداد ـ الصباح الجديد:
اعلنت امانة بغداد عن تشغيل جميع محطات وخطوط الطواريء والمحطات الحاكمة والرئيسة بطاقتها القصوى مع بداية هطول الامطار منذ صباح يوم امس الاول .
وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان امانة بغداد عززت العديد من المحطات بغواطس ومضخات لزيادة الطاقة التصريفية لها علاوة على انشاء محطات جديدة وادخالها للخدمة هذا العام للإسراع في عملية تصريف مياه الامطار .
واضافت ان خلية الازمة التي ترؤسها امينة بغداد الدكتورة ذكرى علوش تتابع بشكل مباشر اعمال سير خطة تصريف مياه الامطار على مدار الساعة في المحطات الرئيسة في جانبي الكرخ والرصافة لمتابعة ومعالجة المشكلات التي قد تحدث في اثناء هطول الامطار .
وبينت ان الدوائر البلدية ودائرة مجاري بغداد وبإسناد الدوائر والاقسام استنفرت جميع ملاكاتها الآلية والبشرية مع بداية سقوط الامطار لضمان عملية تصريف المياه ومنع تجمعها في الشوارع و الأزقة .
واشارت الى ان الدوائر البلدية هيأت سائقا رديفا مع كل سائق للآليات التخصصية التي تعمل على مدار الساعة مجاناً لسحب المياه.
وتهيب امانة بغداد بالمواطنين الكرام الابلاغ عن اي مخالفة بتسجيل رقم الآلية والابلاغ عنها من خلال الهواتف المثبتة على آلياتها.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة