الأخبار العاجلة

انطلاق المعرض الزراعي الغذائي العراقي بمشاركة 10 دول

بغداد ـ الصباح الجديد:
أعلنـت وزارة التجارة، أمس الثلاثاء، عـن انطلاق المعرض الزراعي الغذائي العراقي بمشاركـة 10 دول وأكثـر مـن 45 شركـة علـى أرض مـعرض بغداد الدولي.
وقال مدير المعارض عادل خضيـر المسعودي في بيان صحافي، إن “معرض بغداد الدولي احتضن المعرض الزراعي الغذائي العراقي للزراعة والاغذية وتقنيات والتعبئة والتغليف بمشاركة اكثر من 45 شركة متخصصة من 10 دول الذي نظمته شركة المجموعة العالميـة لخدمات تنظيم المعارض والمؤتمرات (IFP) ويستمر لغاية الحادي عشـر مـن شهـر تشريـن الأول الحالـي”.
وأضـاف المسعـودي، أن “المعـرض أقيم برعاية وزارة الزراعة وشهد مشاركة العديد من الشركات المحلية والدولية المتخصصة في مجال الزراعة والأغذية والتعبئـة والتغليـف”.
مبيناً أن “المعرض يعد من أهم التجمعات الدولية التي يشهدها قطاع الزراعة والأغذية في العراق والذي يهدف إلى دعم القطاع الزراعي والاطلاع على التقنيات الحديثة في مجال التعبئة والتغليف والأغذية إضافـة لكونه فرصة لاستقطـاب المشاريـع الاستثمارية في هذه المـجالات”.
ويستعد معرض بغداد الدولي لاستقبـال العديد من الدول والشركات بداية تشرين الثاني مـن العام الحالي 2018 ضمن دورتـه 45 والتـي تتضمن قطاعات عديـدة منهـا الزراعيـة والصناعـية والنفطـية والتكنولوجيـة وغيرهـا مـن القطاعـات الأخـرى.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة