الأخبار العاجلة

نادي الفتح.. اعداد متواصل لدوري بغداد

بغداد ـ الصباح الجديد:
تأسس نادي الفتح مطلع العام الحالي 2018، الهيئة الإدارية تتألف من أحمد الأسدي رئيسا، وأكرم جلوب مهودر نائباً وحسام محمد امينا للسر وعضوية ومهدي سعد وصباح عبد الزهرة ومحمد عبد الكاظم.
شرعت الإدارة باستقدام ملاكات تدريبية لتشكيل فرق في ألعاب كرة القدم لجميع الفئات، وكرة السلة والكرة الطائرة والتايكواندو لفرق المتقدمين وعملت على تهيئة مستلزمات الاعداد من تجهيزات رياضية والتنسيق الفعال مع منتدى شباب البلديات، وإدارة ملعب فوزي/ حي أور لتضييف التدريبات لفرق كرة القدم والألعاب الاخرى التي اعتمدت في النادي.
يقول عضو الهيئة الإداريةن مشرف فرق كرة القدم، مهدي سعد: لدينا تعاونا كبيراً مع منتدى البلديات، فإدارة المنتدى تحرص على فتح ابوابها منذ بداية تأسيس النادي، حيث اقيمت تدريبات فرق كرة القدم لجميع الفئات في ملعب المنتدى، وحاليا تحتضن قاعات المنتدى تدريبات فرق النادي لألعاب السلة والطائرة والتايكواندو.
واضاف: تدريبات فرقنا متواصلة استعداداً للمشاركة في دوري الدرجة الاولى حيث الفريق الاول يقوده الملاك التدريبي المؤلف من ثابت كاطع ومساعده كاظم حسن ومدرب اللياقة البدنية باسم لعيبي، فيما يشرف على فريق الشباب المدربون قصي هاشم محمد وعادل فاخر حميدي، ولفئة الناشين، جاسم جواد ومساعده عباس جابر ومدرب حراس المرمى حمزة لعيبي.
من جانبه، اوضح عضو إدارة النادي، محمد عبد الكاظم، ان اللاعبين يحرصون على الالتزام بالتدريبات بطموح تسجيل النجاح الجيد في اول مشاركة للنادي بالدوري الكروي لفئة الدرجة الاولى والفئات العمرية، ويشهد ملعب فوزي/ حي اور اقامة تدريبات لفريق كرة القدم الاول والفئات العمرية، فيما تقام تدريبات فريق الأشبال في منتى البلديات.
واشاد مدرب الفريق الاول لكرة القدم، ثابت كاطع، بالدعم الذي توليه إدارة النادي للفريق الذي تم تشكيله منذ شهرين وسيلعب ضمن دوري أندية الدرجة الاولى لفرق بغداد بكرة القدم، ويضم 20 لاعباً بينهم 3 حراس مرمى، مؤكداً ان فريقه اجرى سلسلة اختبارات واختار اللاعبين الـ 20، وستبقى الابواب مفتوحة لمن يرغب في الالتحاق باختبارات الفريق لنيل فرصته بحسب الكفاءة الفنية وقناعة الملاك التدريبي.
واوضح ان فريقه لعب ودياً امام فريق الصحة احد الفرق التي تلعب منذ سنوات في دوري الدرجة الاولى انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما.. وقال انه لعب لفرق الفات العمرية بنادي الزوراء الرياضي، وغادر مع اسرته منتصف تسعينيات القرن الماضي، إلى السويد، فلعب في دوري الدرجة الثانية لأربع سنوات وودع الملاعب بعد الإصابة، وبعد العودة غلى بغداد اشترك في الدورة التدريبية الآسيوية فئة C التي اقيمت في مجمع ملعب الشعب الدولي وحاضر فيها الخبير أنور جسام.
من جانبه، قال مدرب اللياقة البدينة، باسم لعيبي، الذي مثل أندية السماوة والنفط والشرطة سابقاً، ولعب في بطولة دوري أبطال آسيا، ان لاعبي الفريق من العنصر الشبابي الذين يملكون روح الاصرار والتحدي في اثبات الحضور، حيث يشكل دوري الدرجة الاولى لمنطقة بغداد للموسم الجديد، أول ظهور رسمي للنادي، مبينا ان اللياقة البدنية ترتفع بمرور الوحدات التدريبية المنتظمة، حيث هنالك تجاوباً واضحأً من اللاعبين في التركيز على جانب اللياقة البدنية لانها سلاح اللاعب في الميدان.
في حين تحدث مدرب فريق الناشئين، جاسم جواد، قائلا: نواصل تدريبات الفريق تحضيراً لمنافسات أندية الناشئين لمجموعة بغداد، ولاعبي الفريق تولد 2002/2003، لدينا 15 لاعباً وهنالك اعداد اخرى تحت الاختبار، حيث لعب الفريق تجريبياً امام فريق السياحة وخسر بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، ثم فاز على الطلبة باربعة اهداف لهدف، والمدة المقبلة ستشهد اجراء مباريات ودية اخرى مع ناشئة نادي الشرطة وأكاديمية العطار في محافظة واسط.
واوضح انه كان لاعباً في فرق الفئات العمرية بنادي الطلبة، وفي حقل التدريب اشترك في دورة C التدريبية القارية وانتظم في معايشة تدريبية في أذربيجان لمدة 15 يوماً.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة