الأخبار العاجلة

أزمة بين هيفاء وهبي و”بياف”

الصباح الجديد – وكالات:
أكدت مصادر خاصة أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لم تصب بأي وعكة صحية، بحسب التبرير الذي خرج عن لجنة مهرجان “بياف”، وذلك قبل يوم واحد من موعد إقامة الاحتفال الضخم في الوسط التجاري للعاصمة بيروت.
وكان من المفترض ان تتسلم النجمة جائزة تقديرية، لكنها فجأة غيرت قرارها واعتذرت، واشيعت معلومات تقول إنها أصيبت بوعكة صحية، لكنها بعد ذلك ظهرت في حفل زفاف المنتج أنور الصباح في بيروت، و كان من البديهي أن تلوح في الأفق علامات الاستفهام، خصوصًا وأن ما جرى ليس اعتياديًا مع فنانة تحترم التزاماتها بدقة متناهية.
وأضافت المصادر في تصريحات خاصة إلى احد المواقع الفنية، أن ثمة أزمة حصلت مع لجنة جائزة ” بياف ” وهيفاء وهبي التي اعتذرت عن قبول الجائزة، برغم أنها في البداية رحبت بالأمر، بل قامت بالاستعداد لحضور الحفل المقام في بيروت، وأن الموضوع لا يتعلق بمرضها، لأنها ايضاً وبعد زفاف أنور الصباح أمضت يومًا ممتعًا في أحد المنتجعات السياحية على شاطئ البحر.
وكان هناك ثغرة في التبرير الذي تم إطلاقه في العلن من أجل تلطيف غيابها عن المناسبة التي كرمت مجموعة من كبار الفنانين اللبنانيين والعرب.
وبيّنت المصادر أن الأزمة ربما تكون عابرة، وهذا ما دعا اللجنة الى إيجاد تبرير وعذر لغيابها، وان الخلاف لا يمنع من تكريم هيفاء العام المقبل.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة