الأخبار العاجلة

رونالدو يهرب إلى «كوستا نافارينو»

العواصم ـ وكالات:
هرب نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، بعيدا عن الشائعات التي انتشرت حول توقيعه المحتمل لفريق يوفنتوس الإيطالي، مع عائلته إلى كوستا نافارينو، وهو منتجع يوناني فاخر يقع جنوب غرب شبه جزيرة بيلوبونيز.
ويقضي اللاعب (33 عاما) إجازته في البحر الأيوني بعد انتهاء موسمه أولا مع الميرينجي وثانيا مع منتخب البرتغال في مونديال روسيا 2018، بعد إقصائهم على يد أوروجواي.
ووصل اللاعب برفقة أسرته في طائرة خاصة إلى أقرب مطار ومن ثم انتقلوا إلى المنتجع مستقلين طائرة مروحية، حيث الإجراءات الأمنية لضمان خصوصيتهم في أقصي استعداداتها.
وعلى الرغم من أن الفريق الملكي لم يتلق عرضا رسميا من «السيدة العجوز» حتى هذه اللحظة، إلا أن وسائل الإعلام الإيطالية والبرتغالية أشارت إلى أن اللاعب سيتقاضي في الفريق الإيطالي 30 مليون يورو سنويا، وهو 4 أضعاف ما يتقاضاه أغلى صفقة في الفريق، جونزالو هيجواين.
من جانبه، لم ينف «خورخي مينديش» وكيل أعمال كريستيانو رونالدو انتقال الأخير إلى يوفنتوس وفق ما يتم تداوله في الأيام الأخيرة.
مينديش وفي تصريح ليومية «روكورد البرتغالية» لم يُفصح عن أية تفاصيل تتعلق بخبر الانتقال لكنه أكد أنه لو تمّ سيكون بمثابة مرحلة جديدة في مسيرة رونالدو.
وأكد مينديش لليومية البرتغالية أنه لو حصل ورحل رونالدو عن ريال مدريد فإنه بالتأكيد سيظل شاكرًا طيلة حياته للنادي ورئيسه وجميع الإداريين والموظفين فيه ولجماهير الملكي حول العالم.
وفي سياق متصل، أصدر نادي يوفنتوس الإيطالي، بيانا رسميا، أول أمس، بعد الأنباء المتزايدة حول اقترابه من التوقيع مع البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد في الأيام المقبلة.
وقال يوفنتوس في بيانه الذي نشره على موقعه الرسمي: «بخصوص ما يتعلق بالأخبار الأخيرة المنتشرة من وسائل الإعلام فإن يوفنتوس سيقوم بتحديد كل خياراته في سوق الانتقالات من أجل تدعيم صفوفه، وسوف يكشف عن جميع المعلومات المتعلقة بهذا الأمر في نهاية المطاف، ووفقا للقوانين المتبعة».
ولم ينف بيان يوفنتوس التقارير حول ضمه كريستيانو رونالدو، بل فتح المجال حول تدعيم صفوفه بصفقة أو أكثر في الميركاتو الصيفي.
وبحسب التقارير الصحفية الإيطالية، فإن يوفنتوس توصل للاتفاق مع كريستيانو رونالدو بعقد لمدة 4 سنوات براتب سنوي قيمته 30 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة