ليال عبود وعلي الديك بثنائي المجانين

الصباح الجديد – وكالات:
لأول مرة يجتمع ثنائي غنائي متمثلا بالفنانة اللبنانية ليال عبود، والفنان السوري علي الديك، من خلال أغنية “المجانين” التي كتبتها الشاعرة حياة اسبر، ولحّنها فضل سليمان، أما التوزيع الموسيقي فكان لـ روجيه ابي عقل، وتم تصوير العمل على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج أحمد المنجد.
وقد استمرت عملية التنفيذ يومين، بفكرة مميزة من المتوقع أن يكون لها إثرها الايجابي على المشاهدين خلال الايام القليلة المقبلة.
ليال أعربت عن سعادتها بذلك التعاون الفني مع علي الديك الذي وصفته بـ”الصديق”، وأشارت إلى أن ثمة خصوصية تكمن في المسار العام للأغنية، التي جمعت بين العفوية والمرونة في آن واحد، وأوضحت ان الثنائيات الفنية يمكن أن تجذبها في حال كانت مشجعة من حيث الكلام واللحن، وقادرة على التأسيس لحالة غنائية فريدة من نوعها.
ومن المقرر ان تحيي عبود العديد من الحفلات في لبنان والخارج خلال فصل الصيف الحالي، إلى جانب سلسلة من المهرجانات الشعبية التي ستشمل العديد من المناطق اللبنانية.
بالمقابل، عاد التفكير في الدخول إلى مجال التمثيل من جديد يطرق أبواب ليال التي تلقت قبل مدة عرضًا للمشاركة في بطولة مسلسل اجتماعي درامي إلى جانب مجموعة من الفنانين العرب، إلا أنها لم تتخذ بعد القرار النهائي بشأن تلك الخطوة المصيرية، التي ستسلكها مع الحفاظ على فن الغناء الذي تؤكد انه يحتل جزءا كبيرا من كيانها.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة