الأخبار العاجلة

جوينث بالترو تعتزل التمثيل من أجل أسرتها

الصباح الجديد – وكالات:
بعد مسيرة حافلة من الأفلام السينمائية الناجحة مثل المنتقمون والرجل الحديدي، قررت نجمة هوليوود الحاصلة على الأوسكار جوينث بالترو، اعتزال التمثيل للاهتمام بأسرتها.
وكشفت جوينث عن قرارها في لقاء إذاعي جمعها بالنجمة القديرة ميج رايان، التي دافعت بدورها عن قرار جوينث، مشيرة الى أنها حين شعرت باحتياجها للتركيز على حياتها الأخرى قامت بالشيء نفسه في الماضي.
وأعلنت جوينث أنها ستركز على العمل بمستحضرات التجميل والموضة، لرغبتها في الاهتمام بموهبتها في تصميم الأزياء في المدة المقبلة.
جوينث بالترو ممثلة ومغنية وكاتبة أميركية من مواليد 27 سبتمبر 1972، حاصلة على جائزة الأوسكار 1998 كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم شكسبير في الحب، كما حصلت بالدور نفسه على جائزة الغولدن غلوب 1999 كأفضل ممثلة في فيلم كوميدي وموسيقي، وحصلت أيضا على جائزتين من نقابة ممثلي الشاشة.
وهي ابنه المنتج بروس بالترو و الممثلة بلييث دانير وبعد دخولها المدرسة في نيويورك، انتقلت الى كاليفورنيا لتلتحق بالجامعة في سانتا باربرا، حيث كانت تدرس تاريخ الفن، ولكن بعد مدة اكتشفت انها غير شغوفة بهذا المجال في الدراسة، وبدأت التمثيل من خلال مسرحية ” النزهة” علي مسرح ويليامز تاون مع والدتها، وفي عام 1991 ظهرت في اول فيلم مع جون ترافولتا بعنوان ” shout ” وبعدها بدأت علاقتها بالممثل براد بيت، ثم قابلت المخرج ستيفن سبيلبيرج، والذي رشحها لبطولة فيلم “Hook ” ثم شاركت في العديد من الاعمال التي اثبتت وجودها كممثلة .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة