الأخبار العاجلة

هيفاء وهبي تنفي الاتهامات التي وجهها لها محمد السبكي

الصباح الجديد – وكالات:
استوقف الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حديث المنتج محمد السبكي بشأن حقوق مالية مازالت له بذمتها، بعد الأزمة التي حصلت بينهما في موقع تصوير فيلم “ثانية واحدة ” الذي الغي بنحو تام، مشيرة إلى أن الاتهامات التي وجهها الأخير ليس لها أي اساس على الإطلاق، ولو كانت صحيحة للجأ إلى القضاء، ونال حقوقه.
ورفضت النجمة هيفاء وهبي الرد المباشر على “السبكي” الذي استهدفته قبل مدة عبر تعليق نشرته على موقع “تويتر” إثر سجال حد حصل بين الطرفين أدى إلى انسحاب وهبي من العمل بنحو كامل .
وأضافت المصادر في تصريحات خاصة إلى احد المواقع الفنية، أن جميع المحاولات فشلت في حل الموقف بين السبكي، و وهبي التي قررت العمل بعيدًا عنه، و حتى أنها تجاهلت تصريحاته ما عدا مسألة المال التي تبدو غير منطقية، وفي حال احتفظت بالدفع الأول من الاتفاق، فذلك يبرره لها القانون، كونها لم تكن السبب في الأزمة، و المشكلة حدثت بعد أن فقد المنتج اعصابه نتيجة أمر ما في موقع التصوير، ويقال أنه طردها أمام فريق العمل. وامتعضت وهبي من كل من تبنى أقاويل السبكي، ولم يكلف نفسه سؤالها عن صحة ما تردد في حلقة من برنامج ” شيخ الحارة ” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة