الأخبار العاجلة

محمد رياض: مسلسل “رحيم” تطلب مني مجهودا بدنيا أرهقني

الصباح الجديد – وكالات:
كشف الفنان محمد رياض أنه تلقى العديد من ردود الفعل الإيجابية، والتي فاقت توقعاته بكثير عن تقديمه شخصية حلمي العجاتي ضمن السياق الدرامي لمسلسل “رحيم” الذي يتم عرضه حاليا بالقنوات الفضائية.
وأشار إلى انه للمرة الأولى يقدم أكشن بهذا الشكل الذي ظهر فيه خلال أحداث المسلسل، وذلك نظرا لقوة السيناريو الذي كتبة السيناريست محمد إسماعيل أمين.
وأعلن رياض أن المسلسل عرَّضة للإرهاق الشديد نظرًا لقيامة بتنفيذ العديد من مشاهد الأكشن والمطاردات بنفسه، والتي كانت في مناطق ضيقة وتحتاج إلي مجهود بدني كبير.
واختتم رياض تصريحه بالتأكيد على أن كل التعب الذي شعر به خلال التصوير، اختفي وزال بمجرد عرض المسلسل، وتلقي العديد من الإشادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تشيد بتقديمه لشخصية حلمي العجاتي.
ويشار إلى أن مسلسل “رحيم” يخوض به النجم ياسر جلال السباق الرمضاني الحالي، ويشارك معه في البطولة النجمة نور، وطارق عبد العزيز، ودنيا عبد العزيز، ودينا، وإيهاب فهمى، وصبري فواز، وحسن حسني، وسامى مغاوري، وسحر رامي، ومنى فاروق، وتونى ماهر، وكريم سرور، وإسلام شوقي، وياسمين غيث، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة