الأردن في مجموعتين متوازنتين بتصفيات آسيا للفتيات

عمان ـ وكالات:
أوقعت قرعة تصفيات الجولة الأولى لبطولة كأس آسيا للناشئات لكرة القدم، تحت 16 عامًا، التي سحبت في كوالمبور، العاصمة الماليزية، منتخب الأردن بالمجموعة الاولى إلى جانب الصين، أوزبكستان، جوام، سريلانكا (مستضيفة مباريات المجموعة).
وفي المجموعة الثانية، حلت منتخبات لاوس، الهند، هونج كونج، باكستان، ومنغوليا (مستضيفة مباريات المجموعة).وجاءت منتخبات تايلاند، إيران، جزر ماريانا، سنغافورة و طاجكستان (مستضيفة مباريات المجموعة) في المجموعة الثالثة.وضمت المجموعة الرابعة منتخبات أستراليا، فلسطين، تايوان، وإندونيسيا وقيرغستان (مستضيفة مباريات المجموعة).فيما جاءت منتخبات الفلبين، ميانمار، ماليزيا، سوريا، ونيبال (مستضيفة مباريات المجموعة) في المجموعة الخامسة.
وأما المجموعة السادسة فضمت منتخبات فيتنام الإمارات العربية المتحدة، البحرين ولبنان وبنجلاديش (مستضيفة مباريات المجموعة).
واكدت المديرة الفنية للمنتخب الأردني منار فريج في تصريحات صحفية: «لا يمكنني القول إن كانت المجموعة صعبة أو سهلة، ولكننا متفائلون كالعادة، وسنحاول المنافسة بقوة من أجل التأهل للدور الثاني من التصفيات”.
وكذلك أوقعت قرعة تصفيات الجولة الأولى من بطولة كأس آسيا للسيدات تحت 19 عاما، منتخب الأردن في المجموعة الخامسة إلى جانب فيتنام، جزر ماريانا وماليزيا.
وجاءت منتخبات أستراليا، هونج كونج، أفغانستان، لبنان ومنغوليا في المجموعة الأولى، فيما جاءت منتخبات تايلاند، الهند، باكستان، نيبال وسنغافورة في المجموعة الثانية.وضمت المجموعة الثالثة منتخبات أوزبكستان، قيرغستان، الإمارات، جوام والمالديف.أما المجموعة الرابعة فضمت كوريا الجنوبية، تايوان، باكستان وبنجلاديش.فيما حلت منتخبات ميانمار، إيران، فلسطين ولاوس بالمجموعة السادسة.
ووصف المدير الفني للمنتخب الأردني منير أبو هنطش القرعة بالمتوازنة، وقال «القرعة جاءت متكافئة، كرة القدم الحديثة بينت أنه لا يوجد مجموعة سهلة، علينا إعداد المنتخب بصورة جيدة من أجل تمثيل الأردن بأفضل شكل».
وختم «يجب علينا احترام جميع المنتخبات، وخاصة فيتنام التي شهدت تطورا كبيرا في كرة القدم على جميع المستويات وخاصة الكرة النسوية، أنا بطبيعتي متفائل ولديّ ثقة كاملة بالنشميات، وسيكون هدفنا هو التأهل للدور الثاني».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة