الأخبار العاجلة

ملصق لفيلم ” ليلة هنا وسرور”

الصباح الجديد – وكالات:
كشفت الفنانة ياسمين صبري الاعلان الدعائي لفيلمها الجديد “ليلة هنا وسرور”، عبر حسابها على موقع الصور “إنستغرام”.
وعلّقت ياسمين على الملصق قائلة: ليلة هنا وسرور في عيد الفطر إن شاء الله.
يشار إلى ان “ليلة هنا وسرور” يشارك في سباق عيد الفطر المقبل، ومن بطولة محمد عادل إمام، وياسمين صبري، وفاروق الفيشاوي، وبيومي فؤاد، ورحاب الجمل، ومحمد سلام.
وتدور أحداث الفيلم حول رجل أعمال يدعى “سرور” وحبيبته “هنا” ويقع في يد عصابة ما، ويضطر للهرب، ويلتقي رئيس العصابة والذي يجسد دوره الفنان فاروق الفيشاوي، وتبدأ الصراعات بينهم، وتتوالى الأحداث.
وكانت بدايات صبري حينما علمت بوجود جلسات لاختيار الفنانين المشاركين في المسلسل (جبل الحلال)، وبعد دخولها الشركة كان أول من شاهدته هو المخرج “عادل أديب” والذي جعلها ترتجل بعض المشاهد من برنامج “خطوات الشيطان” والذي شاركت بهِ في رمضان 2013. وغادرت الشركة، وفي طريق عودتها للإسكندرية تلقت اتصالًا يطلبون منها العودة من جديد في اليوم التالي لتقابل الفنان “محمود عبد العزيز” الذي استقبلها بشكل مختلف وبدأ يتحدث معها عن الإسكندرية التي ينتمي لها هو أيضا.
في 2015 شاركت ياسمين صبري في مسلسل “شطرنج” بدور ضابطة برتبة ملازم أول تعمل في المباحث الإلكترونية.
في 2018، استضافها رامز جلال في أولى حلقات برنامجه رامز تحت الصفر، وقد تم توجيه بعض الانتقادات لدورها في الحلقة، اذ أنها قد ذكرت من قبل في برنامج “شيري ستوديو” أنها قد تعلمت الإسبانية في القنصلية، وعلى الرغم من ذلك فإنها لم تكتشف اختلاف حديث رامز جلال الكبير عن الإسبانية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة