الأخبار العاجلة

زيد علي شدهان بطل دوري «كاراتيه الإمارات»

نال الحزام الأسود «دان1» بجدارة
أبو ظبي ـ الصباح الجديد:
توج زيد ابن الزميل علي شدهان الصحفي الرياضي العراقي في جريدة البيان الإماراتية، بالميدالية الذهبية لفرق دوري الإمارات للكاراتيه لمسابقة الكوميتيه للموسم الحالي، بعدما قاد فريقه شباب الأهلي دبي إلى منصة التتويج باستحقاق إثر فوزه في مباراتين متتالين بنتيجتين عريضتين.
واسهم زيد علي شدهان، بوضع فريقه شباب الأهلي دبي في صدارة فرق البطولة لفئة الشباب بحضور اللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي رئيس اتحاد الإمارات للكاراتيه، نائب رئيس الاتحاد الدولي، وعدد من الشخصيات الرياضية، وحشد من أولياء أمور اللاعبين واللاعبات.
وهنأ اللواء الرزوقي الفائزين، لافتا إلى أن البطولة أفرزت العديد من اللاعبين المميزين، منهم زيد علي شدهان، لافتا إلى أن وصول الأبطال إلى منصة التتويج لم يكن أمرا سهلا أبدا، وتطلب جهدا مضاعفا طوال المباريات.
وبعد فوزه الباهر بذهبية فرق دوري «كاراتيه الإمارات» مع فريق شباب الأهلي دبي، دخل زيد علي شدهان دورة الأحزمة التي أقامها اتحاد الإمارات للكاراتيه، بمشاركة 56 لاعبا ولاعبة من مختلف أندية الإمارات، وبإشراف الخبراء، الإماراتي محمد عباس، والمصري هشام سري، والإيراني نادر بيجي، وتمكن زيد علي شدهان من اجتياز الدورة بنجاح باهر، وحصل على الحزام الأسود «دان1» بجدارة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة