الأخبار العاجلة

الزوراء يعزز صدارته وفوز صعب للشرطة

بغداد ـ الصباح الجديد:
حقق فريق الزوراء، فوزًا مثيرًا على كربلاء، بهدف من دون رد، أول أمس، في الوقت القاتل من المباراة، التي أقيمت على ملعب الشعب الدولي، لحساب الجولة 23 من الدوري الممتاز
وأحرز هدف المباراة الوحيد، حسين علي مهاجم الزوراء في الدقيقة (5+90)، من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء يوسف سعيد.وشهدت المباراة أحداث متلاحقة ومثيرة، بدأت عندما تعرض مدافع الزوراء محمد عبد الزهرة، للطرد بعد إعاقته لمهاجم كربلاء المحترف زوما، قبل دخوله منطقة الجزاء، ليشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهه.. وفي الشوط الثاني أهدر كربلاء ركلة جزاء في الدقيقة 66، نجح حارس مرمى الزوراء علاء كاطع، من التصدي لها التي نفذها لاعب كربلاء، بسام قابل.
وفي الدقيقة 90 تعرض لاعب الزوراء مصطفى محمد إلى الطرد، ليكمل الزوراء المباراة بـ9 لاعبين، وفي الدقيقة 95 احتسب الحكم يوسف سعيد ركلة جزاء، وطرد اللاعب محمد قابل، ليسجل منها حسين علي هدف الزوراء الوحيد في المباراة.وبهذا الفوز تمسك الزوراء بالصدارة برصيد 54 نقطة، فيما تجمد رصيد كربلاء عند النقطة 14 فـي قــاع الترتيـب.
حقق فريق الشرطة فوزًا صعبًا على مضيفه زاخو، (2-1)، بهذا الفوز يرتفع رصيد الشرطة إلى النقطة 49 في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد زاخو عند 14 نقطة في المركز الـ19.
وفرض التعادل (1-1) نفسه على مواجهة زاخو والصناعات الكهربائية، وحافظ الصناعات على فارق النقطة بينه والسماوة، حيث يحتل المركز الـ14 بـ23 نقطة، فيما يحتل السماوة المركز الـ15 بـ22 نقطة.
حسم فريق نفط الجنوب، الديربي النفطي، بفوزه على نفط ميسان، (2-1)، على ملعب ميسان الأولمبي، وبهذا الفوز يرفع نفط الجنوب رصيده إلى 32 نقطة في المركز السابع، في حين تجمد رصيد نفط ميسان عند النقطة 29 في المركز العاشر.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة