روجينا مع غادة عبد الرازق “ضد المجهول”

الصباح الجديد – وكالات:

أبدت الفنانة روجينا سعادتها بالتعامل مع الفنانة غادة عبد الرازق، في مسلسل “ضد المجهول”، المقرر عرضه في رمضان المقبل، موضحة أنها تعاملت من قبل مع غادة في عدد من الأعمال الدرامية، منها “مع سبق الإصرار”، ومسلسل “حكاية حياة”.
وأشارت روجينا إلى أن هناك كيمياء بينها وبين غادة عبد الرازق في الأعمال التي تقدمها معها، وأنها تختار أعمالها بعناية شديدة منذ بدايتها.
وأضافت روجينا في تصريحات خاصة إلى احد المواقع الفنية، أنها ترى نفسها محظوظة من وجوه عدّة، اذ أنها تعاملت مع كبار النجوم في بدايتها ومع كبار المخرجين، مثل مسلسلي “العائلة، والمال والبنون”، مشيرة إلى أنها بعد تصوير مسلسل “ضد المجهول”، ستتفرغ للسينما فهناك حسب قولها مجموعة من الأعمال التي ستقوم بتصويرها، من ضمنها فيلم “الفارس” مع أحمد السقا.
وعن اشتراكها في مسلسل “كلبش الجزء الثاني”، وكيفية التوفيق بين عملين في وقت واحد، قالت إن الدورين عرضوا عليها في أوقات متقاربة، وكانا جيدين لذلك لم تستطع الاعتذار عن أي منهما، مشيرة إلى أنها تحاول بقدر الإمكان عمل جدول لها للتصوير.
وقالت إنها انتهت من تصوير دورها في فيلم “سري للغاية”، مؤكدة أن هذا الفيلم سيكون من أهم أفلام السينما المصرية في تاريخها المعاصر.
وبشأن رؤيتها لعرض الأعمال في رمضان، قالت إن العرض الرمضاني له طعم خاص، قائلة: “إن رمضان كان وش الخير عليها منذ بدايتها فقد عرفها الجمهور من خلال الأعمال الدرامية التي عرضت لها في شهر رمضان المبارك”

مقالات ذات صلة

اضف رد