الأخبار العاجلة

«دموع« العراقية تتأهل للعروض المباشرة

اعداد ـ زينب الحسني:

لعبت الفنانة أحلام بأعصاب المتسابقتين همسة منيف ودموع تحسين في برنامج «ذا فويس»The Voice، حيث إنها لم تختر أي مشتركة سوف تؤهلها للمرحلة النهائية بطريقة مباشرة وظلت تتحدث فترة طويلة.
أحلام حسمت مواجهة بين متسابقتين في فريقها في «ذا فويس» وهما همسة منيف ودموع تحسين لصالح الأخيرة، ولكنها قبل أن تعلن اسمها أخذت تعتذر في البداية منها مؤكدة على إنها سوف تختار الصوت الذي استمع إلى النصائح التي قالتها في التدريب، مما أشعر الحكام بالاستغراب من كلماتها.
وكانت المنافسة اشتدت بين المتسابقتين همسة ودموع على مسرح «ذا فويس»، ليعلن حكام برنامج «ذا فويس» عن إعجابهما الشديد بصوتيهما، إلا إنهما فضلوا المتسابقة دموع نظراً لأن صوتها مميز كما إنها كانت تغني بطريقة سلسة للغاية.
وعندما جاء الدور على أحلام لتختار أي مشتركة سوف تتأهل للنهائيات، ظلت تتحدث فترة طويلة مؤكدة على إنها تحب الصوت المجتهد حتى لو كان الصوت المنافس له أجمل منه، ولكنها تحب الأشخاص الذين يستمعون إلى النصائح ويطبقوها، مما دفع المتسابقة دموع تظن إنها خارج المنافسة.
وحسمت أحلام المنافسة واختارت المتسابقة دموع تحسين للوصول الى العرض المباشر، بينما خرجت همسة من المنافسة على الرغم من ثناء الفنان عاصي الحلاني على صوتها، مؤكداً لها إنه يرغب في ضمها إلى فريقه لولا أن لديه صوتا مشابها لها.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة