الأخبار العاجلة

نادال يحلم بالمشاركة في بطولة أميركا

مدريد ـ وكالات:
أكد لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال أمس الاثنين أنه سيتخذ قبل يوم السبت المقبل على الأكثر، قرارا بالمشاركة في بطولة أمريكا المفتوحة من عدمها، بعد إصابته في معصم اليد اليمنى التي حالت دون ظهوره في بطولتي تورونتو وسينسيناتي.
وقال اللاعب “حلمي هو أن أشارك، وسأعمل من أجل ذلك”.
وأكد نادال أنه في الوقت الحالي لا يمكنه قول “أي شيء” عن حالة معصمه، حيث لا يقوم بتحريكه منذ نحو ثلاثة أسابيع، حتى زيارته إلى الطبيب في برشلونة اليوم الثلاثاء، حيث سيخضع لفحوص “نهائية” لمعرفة “إذا ما كان القطع الطفيف الذي كنت أعاني منه قد التئم أم لا”.
وقال “إذا ما كان التئم فسيعتمد الأمر على التجربة، وعلى معرفة ما أشعر به ساعة التدريب. يوم الجمعة، السبت على الأكثر، سيتم اتخاذ قرار”. ويأمل المصنف الثاني بين لاعبي التنس المحترفين، الذي أصيب في المعصم خلال تدريب ببلدة ماناكور الإسبانية مسقط رأسه، أن يتمكن من الدفاع عن لقبه في بطولة أمريكا المفتوحة، الذي حققه الموسم الماضي على حساب الصربي نوفاك ديوكوفيتش.
وقدم نادال اليوم في مسقط رأسه لوسائل الإعلام الموقع الذي سيقام عليه “مركز تنس آند بادل” في البلدة الواقعة بجزيرة مايوركا، المرحلة الأولى من مركز رافائيل نادال العالمي للتنس المنتظر افتتاحه في المستقبل.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة