“الاتصالات” تخفّض أسعار سعات الإنترنت بنسبة 50 %

بغداد ـ الصباح الجديد:
باشرت وزارة الإتصالات، أمس الأربعاء، بتنفيذ خطتها بتخفيض أسعار سعات الانترنت القديمة أوالمضافة حديثا وبنسبة 50% للشركات المتعاقدة مع الشركة العامة للإتصالات والشركة العامة لخدمات الشبكة الدولية للمعلومات وتقديم عروض للشركات الجديدة وفتح المجال للمستثمرين.
وذكر الناطق الرسمي لوزارة الإتصالات، حازم محمد علي، في بيان تابعته “الصباح الجديد”، ان وزير الاتصالات حسن الراشد، ترأس اجتماعا لهيئة الرأي في مقر الوزارة حيث تم إتخاذ عدد من القرارات المهمة ومنها تخفيض أسعار سعات الانترنت القديمة أوالمضافة حديثا وبنسبة 50% للشركات المتعاقدة مع الشركة العامة للإتصالات والشركة العامة لخدمات الشبكة الدولية للمعلومات.
وأضاف أن “الوزارة تأمل بانعكاس هذه السياسة السعرية الجديدة على المستفيدين، وأن يكون هناك تحسن وكفاءة في مستوى الخدمات المقدمة إلى كافة المواطنين والمؤسسات الحكومية”، مؤكدا سعي الوزارة الى إيجاد أرضية راسخة للتعامل مع الشركات من خلال عرض التسهيلات والتخفيضات بغية إعطاء خدمة أنترنت متميزة ذات جودة عالية، وبالتالي تحقيق استقرار سعري في السوق وخلق أجواء المنافسة التي تدفع الى تطوير نوعية الخدمات المقدمة.
وأشار إلى ان الوزارة ستقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق الشركات المتلكئة والتي لا تقدم خدمة انترنت بشكل جيد ومراقبة عملها ونوعية ومستوى الخدمات التي تقدمها للمواطنين.
الجدير بالذكر ان وزارة الاتصالات سبق وأن خفضت أسعار سعات الإنترنت ولأكثر من مرة للشركات المجهزة من أجل تقديم أحسن وأفضل خدمات الأنترنت بما يلبي متطلبات المواطنين.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة