رئيس نادي الدفاع المدني في حوار لـ «الصباح الجديد»: بغداد ـ فلاح الناصر: يعد نادي الدفاع المدني الرياضي من الأندية التي ترتبط بوزارة الداخلية، بدأت تخطو بثقة بفضل الدعم الذي يلقاه من مديرية الدفاع المدني العامة بشخص مديرها العام اللواء كاظم سلمان بوهان، قدم النادي العديد من اللاعبين إلى اندية الاضواء والمنتخبات الوطنية. النادي الذي ...
" />

هدفنا توسيع الألعاب وتأهل فريق القدم إلى الأضواء

رئيس نادي الدفاع المدني في حوار لـ «الصباح الجديد»:
بغداد ـ فلاح الناصر:

يعد نادي الدفاع المدني الرياضي من الأندية التي ترتبط بوزارة الداخلية، بدأت تخطو بثقة بفضل الدعم الذي يلقاه من مديرية الدفاع المدني العامة بشخص مديرها العام اللواء كاظم سلمان بوهان، قدم النادي العديد من اللاعبين إلى اندية الاضواء والمنتخبات الوطنية.
النادي الذي تأسس في العام 2005، اجرى مؤخراً انتخابات، اذ فاز برئاسة النادي، عادل الحر لازم، واكرم والي امينا للسر وبشير عبد السادة امينا ماليا وعضوية جبار محسن ومحمد هاشم، لتتسلم الهيئة الإدارية الجديدة بدلاً من الإدارة السابقة التي كان يرأسها اللواء كاظم سلمان بوهان، اذ اعتذر الاخير عن اكمال المهمة الإدارية في النادي نظراً لارتباطه المتواصل بالمديرية العامة للدفاع المدني ووزارة الداخلية.
رئيس نادي الدفاع المدني الجديد، عادل الحر لازم، الذي سيناقش اطروحة الدكتوراه شهر نيسان المقبل في اختصاص التربية البدنية وعلوم الرياضة/ الجامعة المستنصرية، اوضح ان ثقة المديرية بالإدارة كبيرة، وكذلك بالمنتسبين في النادي الذين يملكون الأهلية في تحقيق النجاحات، ولا سيما ان روح الاسرة الواحدة هي اللغة السائدة في العمل.
واضاف: تسعى إدارة النادي بتشكيلتها الجديدة، ان تكمل مسيرة العمل للادارة السابقة، فقد كانت هنالك قفزات نوعية في شتى الالعاب، تسعى الإدارة الحالية الى تعزيزها بخطوات واثقة ايضا، فهنالك آلية لتوسيع قاعدة ألعاب النادي بفضل وجود الدعم وكذلك تبادل الخبرات مع الأندية الاخرى لغرض كسب الفائدة الفنية والإدارية.
وتابع قائلاً: إدارة النادي ستشهد تشييد قاعات جديدة توسيعاً للعمل، فحاليا يضم مقر النادي في منطقة الشعب، غرف للإدارة والحسابات ومنام اللاعبين ومكتب إعلامي وقاعات لبناء الاجسام وكرة الطاولة ومتعددة الاغراض وللاجتماعات، وكذلك تم موافقة مديرية الدفاع المدني على تشييد ملعب النادي المفتوح الذي سيكون نقلة مهمة في مسيرة نادي الدفاع المدني لكرة القدم الذي يؤدي تدريباته ومباريات حالياً في ملعب جزيرة الأعراس.
وتابع ان إدارة النادي تثق بقدرات المدرب الجديد لفريق كرة القدم، كاظم يوسف، نظراً لخبراته في العمل التدريبي وتجربه السابقة في أندية النهضة والحسنين والصناعات الكهربائية، والشرطة، فتم تعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد تحضيرا لدوري الدرجة الاولى لفرق بغداد، اذ تعمل إدارة النادي على تهئية متطلبات النجاح من أجل بلوغ الهدف المنشود وهو الدرجة الممتاز، كما هنالك اهتمام كبير بفريق الصالات والكرة الشاطئية وايضا تم اعادة تشكيل فريق كرة السلة والنادي يملك فريق نسوي بالسلة وكذلك فريق بالكرة الطائرة وغيرها من الالعاب التي سيتم توسيعها.
وبين، رئيس نادي الدفاع المدني، انه كان لاعباً في رياضة بناء الاجسام ومثل أندية الصليخ والسيف العربي والطلبة، باشراف مدربين متخصصين، ثم انتقل إلى العمل التدريبي والإداري، كمحطات تدريب فريق الشؤون في وزارة الداخلية ثم فريق مركز الايتام وامانة سر نادي الخيرات واشترك في العديد من الدورات التدريبية والإدارية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة