الأخبار العاجلة

للمرة الثانية «القيصر» يحصل على لقب أحسن مدرب لـ «أحلى صوت»

نجوم يهنئون حمزة لبيض على الفوز بلقب «ذا فويس كيدز2»
متابعة الصباح الجديد:

شهدت مواهب كل فريق ببرنامج «ذا فويس كيدز» في حلقة النهائيات لحظات عصيبة، قدم خلالها المتنافسون كل طاقتهم على المسرح للفوز ب «أحلى صوت» في موسمه الثاني.
وغنى كل مدرب مع فريقه وأشعلا المسرح معاً، وبعد انتهاء كل فريق من الغناء، أعلن المدرب عن اسم الموهبة التي تأهلت للتصفية الأخيرة، والبكاء سيطر على بعض المواهب المستبعدة منهم جورج عاصي وماريا قحطان، وأطربت الحاصلة على اللقب في موسمه الأول لين الحايك اللبنانية الجمهور بصوتها بأغنيتها «أنا بكبر».
وبعد تأهل المواهب أشرقت أحمد ولجي المسرحي وحمزة لبيض للتصفيات النهائية، انتهى الأمر بحصول المتسابق حمزة لبيض بلقب «أحلى صوت» بالعالم العربي، وبذلك يفوز مدربه «القيصر» كاظم الساهر على جائزة أحسن مدرب لأحلى صوت.
ونشرت الصفحة الرسمية للبرنامج، ، فلما حيا للحظة فوز حمزة والقيصر، وختم المتسابق المغربي الموسم الثاني بغنائه «قدك المياس».
يذكر أنه في ختام الموسم الثاني من البرنامج، أعلنت قناة «إم بي سي»، عن جوائز أحلى صوت، أبرزها: منحة دراسية قيمتها 200 ألف ريال سعودي، وأغنية خاصة به، وتصوير فيديو كليب في «ديزني لاند»، بجانب توفير رحلتين الأولى إلى لندن برفقة الأهل، والأخرى إلى «ديزني لاند باريس».
وقد حرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة حمزة لبيض وكان على رأسهم مدربه المطرب كاظم الساهر الذي كتب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: ألف مبروك لحمزة لبيض وجميع المواهب في الموسم الثاني بوجودكم سيكون المستقبل بخير. شكرا لدعمكم وتصويتكم.
كما هنأت المطربة أحلام، حمزة قائلة: مبروك حمزة صوت تستحق اللقب، وأضافت: «حمزة عشر سنوات ربي يحرسك حبيبي سلطنه عجيبة لطفل مثل سنه ما شاء الله» .
هذا ووجه الفنان كاظم الساهر عضو لجنة التحكيم في برنامج المواهب الغنائية «ذا فويس كيدز» رسالة للمتسابقة أشرقت، واعدًا إياها بدعمها.
ووفقًا لما ذكره مصدر داخل فريق عمل البرنامج فإن الفنان كاظم الساهر التقى بالمتسابقة أشرقت بعد إعلان النتيجة النهائية وفوز المتسابق المغربي حمزة لبيض باللقب، بعد منافسة أسعدت العالم العربي، وأعادت القوة للبرنامج المتّهم باستبعاد أقوى المواهب خلال مرحلة المواجهة.
ويأتي ذلك التتويج بعد أخبار وشائعات كان آخرها نبأ التلاعب في نسب التصويت في نتيجة برنامج «ذا فويس كيدز» في ضجة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد اتهامات بتخفيض تكلفة التصويت لبعض المتسابقين، حيث انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر» أنباءً تفيد بتخفيض لبنان تكلفة التصويت للمتسابق اللبناني، من دولار ونصف لنحو 57 سنتًا.
وفي سياق مُتصل، قال مصدر من داخل إدارة «أم بي سي – MBC»، إنه لم يتسنَ لمجموعة القنوات التحقق من الأمر إلا أنه أكد عدم وجود علاقة لبرنامج «ذا فويس كيدز» بتخفيض لبنان تكلفة التصويت للمتسابق اللبناني، من دولار ونصف لنحو 57 سنتًا.
وأضاف المصدر في تصريحات صحفية، أن هذا التخفيض ليس من صلاحيات إدارة أم بي سي، وليس لها أية علاقة به، وأن من قام بهذا الإجراء، شركة الاتصالات اللبنانية كتشجيع لمواطنيها على التصويت، بحسب قوله.
وأكد أن الإدارة تتعامل مع كل المتسابقين بنفس السياسة وبحيادية تامة، والتصويت من كل بلد لصالح أي مشترك ليس له أي تدخل أو سيطرة عليه.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة