الأخبار العاجلة

أوبرا وينفري: الترشّح للرئاسة الأميركية لا يثير اهتمامي

متابعة الصباح الجديد:
وضعت مضيفة البرامج الحوارية الأميركية أوبرا وينفري، حداً للتكهنات بإمكانية ترشحها للانتخابات الرئاسية الأميركية في 2020، قائلةً في حوار مع إحدى المجلات ، إن «خوض الانتخابات ليس في طبيعتها».
وقالت وينفري لمجلة الأزياء والموضة «إن ستايل»: «التقيت شخصاً قبل أيام، وقال لي إنه بإمكانه مساعدتي في حملة الانتخابات ولكن هذا ليس لي».
وزاد الاهتمام بقطب الإعلام بين أعضاء الحزب الديمقراطي المعارض، بعد الكلمة التي ألقتها في 7 يناير /كانون الثاني في حفل جوائز غولدن غلوب، وتسلمت فيه جائزة عن مجمل أعمالها.
وأشارت تقارير وسائل الإعلام في الأيام التالية إلى أنها «ربما تكون تفكر في خوض الانتخابات.
وفي حوار مع مجلة «إن ستايل» قالت إنها رأت أخيراً كوباً خزفياً «لطيفاً» كُتب عليه «أوبرا 2020». وقالت وينفري: «كل ما أنت بحاجة إليه هو كوب وبعض أدبيات الحملات وقميص».
وأضافت: «لطالما شعرت بالأمان والثقة مع نفسي لمعرفة ما يمكنني فعله، وما ليس بمقدوري فعله، وبالتالي إنه ليس شيئاً يثير اهتمامي، وليس من صفاتي الوراثية».
هذا وفي 9 يناير/كانون الثاني، قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وهو نفسه نجم سابق في تلفزيون الواقع، إنه «يشك أن وينفري ستـــــكـون مرشـحة». وقــــــال للصحفيين في لقاء وزاري في البيت الأبيض: «أنا أحب أوبرا ولا أعتقد أنها ستترشح».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة