الأخبار العاجلة

اليوم.. أربع لقاءات في دوري الكرة والصناعات يحرق آبار النفط

بشير جابر: «الشعب» بحلته الجديدة ينال إشادة «الآسيوي»
بغداد ـ فلاح الناصر:
تجرى اليوم الاحد، 4 مباريات ضمن الجولة السابعة من المرحلة الأولى لدوري الكرة الممتاز، حيث يلعب الشرطة ونفط الجنوب في ملعب الشعب الدولي، ويلتقي فريق نفط ميسان بضيفه القوة الجوية، ويتواجه في ملعب زاخو الزوراء متصدر الدوري أمام أهل الدار، فيما تجرى في ملعب التاجي مباراة فريقي الحدود والميناء، وتجرى يوم غدٍ الأثنين مباراة النجف وضيفه الديوانية.
هذا وأسفرت مباريات امس، عن تعادل الطلبة امام البحري بهدفين لمثلهما، في ملعب الشعب الدولي، في حين، سجل فريق نادي الصناعات الكهربائية فوزاً مهما على فريق النفط في ملعب الصناعة بهدف من دون رد سجله اللاعب حسن محمد في الدقيقة 34.. وفاز نفط الوسط بالنتيجة ذاتها على فريق الحسين بهدف فارس حسون في الدقيقة 16، كما فاز الكهرباء على امانة بغداد بهدف اياد كريم من ركلة جزاء في الدقيقة 90.. وفاز السماوة على كربلاء بهدف حسين سلمان في الدقيقة 15.
إلى ذلك، أكد مدير ملعب الشعب الدولي، بشير جابر، في حديث لـ “الصباح الجديد” ان ارضية الملعب تم زرعها بالبذور الشتوية يوم 5 من شهر كانون الأول الماضي، حيث تم استيرادها عن طريق وزارة الشباب والرياضة من الإمارات/ شركة SIS المتخصصة ببذور ارضيات الملاعب.
واضاف: بدأت حملة تأهيل ملعب الشعب الدولي منذ 5 أشهر، حيث تم تغيير مكان منازع اللاعبين واصبح في جهة المقصورة، وتم تأهيل المنازع بطريقة حديثة، لتشمل غرف المشرفين والحكام والطبابة والمنشطات، وكذلك غرفة مؤتمرات صحفية ومكان مخصص لدخول VIP، فيما تم تأهيل الإنارة بشكل متميز جداً وصيانة المولدات والأبراج بجهود ملاكات دائرة شؤون الأقاليم والمحافظات وإدارة ومنتسبي ملعب الشعب الدولي.
كما، اوضح، ان وفد الاتحادي الآسيوي لكرة القدم، وفي اثناء الجولة التفقدية لملاعب العراق، اطلع على ملعب الشعب مبدياً الإشادة بطرق تأهيله وتطويره، برئاسة ممثل الاتحاد الاسيوي، الأردني، طلال السويلم، الذي اكد ان الملعب يبدو بحلة جميلة بعد زيارته الى الملعب في مباراة العراق وسوريا الودية قبل سنوات، مما يمنحنا فرصة أضافية لتعزيز ملف رفع الحظر، حيث بات الملعب جاهزاً لتضييف بطولة غربي آسيا للناشئين المقررة في بغداد هذا العام.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة