فريق بصمات يبدأ حملته “نظافة ثقافة”

الديوانية – الصباح الجديد:
أنطلق فريق بصمات الإنساني في حملة تنظيف وتأهيل واسعة في مبنى القصر الثقافي، ضمن مشروع (نظافة ثقافة) الذي أطلقه قصر الثقافة والفنون في الديوانية، شملت مسرح وحدائق وساحات القصر الثقافي، ليكون البداية الأولى للفريق، ومن ثم يشمل قريبا أعمال صيانة لمقاعد المسرح وطلاء الجدران الخارجية للقصر.
وقال رئيس فريق بصمات الإنساني مصطفى الذبحاوي، بدأنا العمل في قصر الثقافة والفنون كونه المركز الثقافي الوحيد في المحافظة، والذي يستقطب الشباب، وينمي قدراتهم الإبداعية، فنجده يستقبل الأدباء والفنانين والكتاب والشعراء والمبدعين، ويهتم بالمرأة والطفل، لذلك قررنا أن ننطلق من هذا المكان الذي يعد مركز اشعاع ثقافي وإبداعي .
وأضاف الذبحاوي بأن العمل سيستمر بالتعاون مع ثقافي الديوانية خلال العام الجديد في شتى المجالات الثقافية والفنية والإنسانية، معرباَ عن أمله بتظافر جهود منظمات المجتمع المدني لرسم خطة جديدة، من شأنها النهوض بالواقع الثقافي الذي برز إلى النور من خلال قصر الثقافة والفنون في الديوانية.
من جانبه أهدى مدير قصر الثقافة والفنون صادق مرزوق مجموعة من الكتب إلى فريق بصمات الإنساني، لحث الشباب الديواني على القراءة والمعرفة، معربا عن شكره للفريق لتفانيهم بالعمل، متمنيا لهم التوفيق والنجاح، من اجل تفعيل مشروع نظافة ثقافة وان يكون الكتاب مقابل الجهد البشري.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة