الأخبار العاجلة

«الأولمبية» تثمن جهود فرمان وتؤكد احترامها لـ «برلمانية الشباب والرياضة»

تستأنف إجراءاتها الإدارية والمالية وتسمي عبد الأله ناطقاً إعلامياً
بغداد ـ رحيم الدراجي
عقد المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الوطنية العراقية اليوم الثلاثاء اجتماعا استثنائيا في مقر اللجنة لدراسة نتائج زيارة ممثل اللجنة الاولمبية الدولية والمجلس الاولمبي الاسيوي السيد حيدر فرمان ولقاءاته مع السادة المسؤولين في السلطتين التنفيذية والتشريعية وتقرر خلال الاجتماع .
استئناف العمل بالاجراءات الادارية والمالية للجنة الاولمبية الوطنية العراقية واعتبارا من اليوم الثلاثاء الموافق السادس والعشرين من شهر كانون الاول الجاري .
وتم تسمية الامين المالي للجنة الاولمبية الوطنية العراقية السيد سرمد عبد الاله محمد ناطقا رسميا باسم المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الوطنية العراقية بدلا من جزائر السهلاني.
من جانب اخر، اثنى الامين المالي للجنة الاولمبية الوطنية العراقية سرمد عبد الاله على الجهود القيمة التي بذلها السيد حيدر فرمان ممثل اللجنة الاولمبية الدولية والمجلس الاولمبي الاسيوي من خلال اللقاءات الايجابية والمثمرة التي تخص الرياضة العراقية مع السادة المسؤولين في الحكومتين التنفيذية والتشريعية واللجنة الاولمبية الوطنية .
وقال عبد الاله ان الجهود القيمة التي بذلها السيد فرمان كان لها الاثر البالغ في تقريب وجهات النظر بين جميع المؤسسات الرياضية بدء بلقاء السيد امين عام مجلس الوزراء الدكتور مهدي العلاق ثم دولة رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري واللقاء المميز بين معالي وزارة الشباب والرياضة والكابتن رعد حمودي في المؤتمر الصحفي لتختتم بلقاء نائب رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية السيد عامر الفايز والسيد النائب رحيم الدراجي .
وشكر الامين المالي رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري الذي اكد خلال اللقاء به بان هناك خارطة طريق لمعالجة جميع المشاكل بسلة واحدة ، حيث حدد جلسة اجتماع مشتركة برعايته يوم ٣ كانون الثاني المقبل تضم لجنة الشباب واللجنة القانونية في مجلس النواب ووزارة الشباب واللجنة الاولمبية لحسم ملفات قوانين اللجنة الاولمبية والاتحادات والاندية.
وأشاد عبد الاله بالدور الكبير الذي يمارسه عبد الحسين عبطان وزير الشباب والرياضة بدعمه المتواصل في كل الاوقات ولجميع الاتحادات الرياضية فضلا عن حمله لواء رفع الحظر عن الملاعب العراقية وعمله الدؤوب في مواصله بناء المنشأت الرياضية هذه مما يدلل على ان الرياضة العراقية بخير ما دام فيها شخوص بحجم وزير الشباب ورئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي .
وقدم الامين المالي للجنة الاولمبية الشكر والتقدير الى اعضاء لجنة الشباب والرياضة والسيد النائب رحيم الدراجي مبينا ان النقد والتحري عن كل الامور من قبل السادة النواب هو محط احترام وتقدير بالنسبة للجنة الاولمبية ولن تتطير في توضيح اي من الامور التي يمكن الاستفسار عنها لاننا على يقين ان الجميع يعمل لما فيه خير عراقنا الذي دحر الارهاب الداعشي بهمة أبنائه الغيارى.

* إعلام اللجنة الأولمبية

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة