الأخبار العاجلة

«شؤون الأقاليم والمحافظات» تعلن جاهزيتها لدورة الألعاب الفردية

إعلام شؤون الأقاليم والمحافظات:
اكد معاون مدير عام دائرة شؤون الأقاليم والمحافظات في وزارة الشباب والرياضة سولاف حسن جاهزية القاعات الرياضية المغلقة في المدينة الشبابية في الوزارة، لتضييف دورة الألعاب الفردية، التي ستقيمها الوزارة خلال المدة من 27 ولغاية 30 كانون الاول بمشاركة عدد من فرق المحافظات للمتقدمين.
واضاف حسن، ان نسبة جاهزية القاعات وصلت الى 80 في المائة، وبانتظار الاجتماع التنسيقي بين دائرة التربية البدنية والرياضة والاتحادات من اجل توفير قاعات لألعاب جديدة مثل الكيك بوكسنك والمصارعة والمواي تاي، مبيناً إنه لم تبق من التجهيزات سوى بعض الصحيات التي ستكون جاهزة خلال الايام المقبلة.
وأوضح، ان تجهيزات الفرق ستكون ضمن منحة وزارة الشباب والرياضة الى الاتحادات، وان البطولة يشارك فيها 13 اتحاداً، ومقتصرةً على المتقدمين، كما ستشهد حضور عدد من الرياضيين العراقيين الرواد المغتربين.
وأكد حسن، ان هناك لجنة تنسيقية برئاسة وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان وعضوية رئيس اللجنة الأولمبية، ومستشار الوزارة الدكتور حسن علي كريم، وستنبثق عن اللجنة، لجنة اخرى استشارية، برئاسة مدير عام دائرة شؤون الأقاليم والمحافظات طالب الموسوي، وعضوية مدير عام دائرة العلاقات والتعاون الدولي احمد الموسوي، وممثل عن الاولمبية، فضلا عن لجنتين إحداهما تنفيذية والأخرى مشرفة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة