الأخبار العاجلة

معصوم يهنئ بتحرير راوه ويؤكد على ضرورة الإعمار

بغداد ـ الصباح الجديد:
هنأ رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، الشعب العراقي بتحرير قضاء راوه، موضحا أن هذا الانتصار التاريخي يأتي بمنزلة إعلان النصر النهائي على فلول “داعش”، فيما أكد ضرورة الاعمار وإعادة النازحين وحل الخلافات الداخلية وتعزيز الوحدة الوطنية.
وقال مكتب معصوم في بيان تلقت “الصباح الجديد” نسخة منه، إن “رئيس الجمهورية فؤاد معصوم هنأ الشعب العراقي الأبي بالنصر الساحق لبلادنا على الإرهاب والذي تكلل بتحرير آخر قلاع عصابات داعش الإجرامية متمثلا بقضاء راوه”.
وحيا معصوم، بحسب البيان، “قادة وضباط وأفراد قواتنا المسلحة بكل تشكيلاتها البطلة على بسالتهم وكفاءتهم القتالية في تحقيق هذا النصر التاريخي الحاسم”، مؤكدا أن “هذا الانتصار التاريخي الرائع يأتي بمثابة إعلان النصر النهائي لشعبنا بكافة مكوناته على فلول إرهابيي داعش”. وأكد معصوم، “عزم العراقيين على رفد هذا النصر العسكري العظيم بانتصارات كبرى موازية في معارك الاعمار والاستقرار وإعادة النازحين والمصالحة المجتمعية….
وحل الخلافات الداخلية وتعزيز الوحدة الوطنية والمكانة الإقليمية والدولية للعراق”.
وأعرب معصوم عن “الوقوف إجلالا لشهداء شعبنا”، موجها بـ”لزوم الاهتمام الخاص بعائلات الشهداء ومعالجة الجرحى وحماية المدنيين والنازحين”.
وثمن، “دعم التحالف الدولي ومساندة الدول والشعوب الصديقة لبلادنا وشعبنا في معركته القاسية والبطولية ضد الإرهاب”.
وكان قائد عمليات تطهير أعالي الفرات والجزيرة الفريق الركن عبد الأمير رشيد يار الله أعلن، أمس الجمعة، عن تحرير قضاء راوه غربي محافظة الانبار من قبضة تنظيم “داعش” بالكامل، مؤكدا رفع العلم العراقي فوق مبانيه.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة