شركات سعودية تسعى للاستثمار بمجال الاتصالات في العراق

بغداد ـ الصباح الجديد:
أبدى وفد مجموعة الشركات التجارية السعودي المشارك في الدورة 44 لمعرض بغداد الدولي، اليوم الثلاثاء، رغبته بالاستثمار بمجال الاتصالات في العراق، في اثناء زيارته لمكتب وزير الاتصالات حسن كاظم الراشد، وناقش الطرفان سبل تحسين علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري.
وقال بيان صادر عن الوزارة حصلت “الصباح الجديد” على نسخة منه، إن “الوزير استقبل في مكتبه وفد مجموعة الشركات التجارية السعودي المشارك في الدورة 44 لمعرض بغداد الدولي ممثلاً بمدير عام شركة الكابلات السعودية (كابلات الألياف الضوئية) ومدير العلاقات العامة لمجموعة الزامل الصناعية ومدير أعلى تطوير الأعمال لشركة الالكترونيات المتقدمة وهم مجموعة شركات استثمارية” مشيرا إلى أن الوفد “من الشركات المتخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات”.
واضاف “تناول اللقاء تعزيز سبل التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين وزارة الاتصالات والشركات السعودية”، مبينا أن الوفد السعودي “أبدى رغبته بالاستثمار في العراق وخصوصا في مجال الاتصالات التي تعد الشريان الحيوي لكل الدول لما تمتاز به من تطور هائل وسريع”.
وناقش اللقاء بحسب البيان “العديد من المواضيع المهمة التي تسهم بتحسين علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري”.
ومن جانبه رحب وزير الاتصالات حسن الراشد بـ”الخطوات الإيجابية التي بادر بها رجال الأعمال السعوديين كما أكد على فتح آفاق التعاون الواسع مع الشركات السعودية التي تعرض خدماتها و استعدادها التام بتطوير قطاع الاتصالات والانترنت والبنى التحتية”.
وأضاف أن “هذه اللقاءات هي بادرة خير وتبشر بمستقبل زاهر وبما يخدم البلدين”.
وبين الراشد أن “المرحلة المقبلة سوف تشهد مزيدا من التطور الكبير في العلاقات والمصالح المشتركة وفي جميع المجالات”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة