منتخب الشباب يهزم انطاليا سبور تجريبياً

متابعة ـ الصباح الجديد:
حقق منتخب شباب العراق لكرة القدم الفوز على فريق انطاليا سبور الرديف بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، في اول تجريبية للمنتخب ضمن اطار معسكره التدريبي في انطاليا تحضيرا لنهائيات اسيا في ماينمار مطلع تشرين الاول المقبل.
واشرك الجهاز الفني لمنتخب الشباب جميع اللاعبين بتشكيلتين خلال شوطي المباراة، والتي اقيمت على الملعب الثانوي لنادي انطاليا سبور.
افتتح الفريق التركي التسجيل في الدقائق الاولى من الشوط الاول، ليعادل الكفة لاعب منتخب الشباب محمد جفال في الدقائق الاخيرة من الشوط، فضلا عن اهدار الفرص المحققة والتي لم يترجمها الليوث في النصف الاول من المباراة.
وشهدت احداث الشوط الثاني سيطرة واضحة لمنتخب الشباب على مجريات المباراة من خلال تغيير التكتيك وخطط اللعب داخل المستطيل الاخضر والتي اثمرت عن تسجيل هدف ثان للمنتخب برأسية جميلة للاعب منير حميد.
وشهدت الدقيقة الاخيرة تسجيل اللاعب مصطفى الامين الهدف الثالث لمنتخب الشباب من ركلة جزاء بعد اعثار واضح للاعب اكرم جاسم، لتنتهي المباراة بفوز منتخب شباب العراق بثلاثة اهداف مقابل هدف لانطاليا سبور.
واوضح مدرب منتخب الشباب رحيم حميد، في حديث ورد لـ»شفق نيوز»، ان «المباراة كشفت مستويات اللاعبين بشكل اولي بعد اشراكهم جميعاً خلال شوطي المباراة، وهناك مباراة تجريبية ثانية سترسم معالم المنتخب».
فيما كشف المدرب المساعد لمنتخب الشباب عباس عبيد، ان الجهاز الفني سيخضع المنتخب الى عملية غربلة بعد انتهاء المعسكر والعودة الى بغداد، مضيفا ان الكادر التدريبي لم يقتنع بمستوى بعض اللاعبين وسيتم ابعادهم وضخ لاعبين جدد في الفريق من لاعبي الدوري الممتاز الذين تسمح اعمارهم لتمثيل منتخب الشباب في الاستحقاقات الدولية.
بدوره، ابدى مدرب حراس المرمى ابراهيم سالم ارتياحه لمستوى الحراس الذين شاركوا في شوطي المباراة، امجد رحيم وحيدر حميد، مؤشراً في الوقت نفسه بعض الحالات التي سيتم العمل عليها في المباراة التجريبية الثانية امام فريق افرنسكي اليوم السبت.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة