الأخبار العاجلة

الشرطة يقدم مدربه المصري رسمياً ويعلن عن قيمة تعاقده ومعسكره التدريبي

بغداد ـ الصباح الجديد:
عقدت ادارة نادي الشرطة الرياضي أمس الأول الخميس مؤتمراً صحفياً لتقديم مدرب الفريق الكروي بالنادي رسمياً.
وذكر رئيس النادي اياد بنيان، في المؤتمر الصحفي، ان المدرب المصري محمد يوسف وقع لمدة موسم واحد، اعتباراً من الاول من تموز 2014 ولغاية الاول من تموز 2015، وسيكون العقد قابلاً للتمديد في حال تأخر الدوري.
واضاف ان قيمة العقد تبلغ 350 ألف دولار، تدفع منها 100 ألف دولار كمقدم للعقد، والباقي على شكل رواتب، وسيعمل برفقته مساعد مدرب مصري، ومساعد آخر عراقي، ومدرب حراس مرمى برازيلي، ومدرب لياقة برازيلي أيضاً.
وأوضح بنيان ان المدرب سيباشر وحداته التدريبية بعد استكمال التعاقد مع اللاعبين في السابع من شهر آب المقبل، على ان يقيم الفريق معسكراً تدريبياً ابتداء من السادس عشر من شهر آب المقبل، على الأغلب في مصر.
بدوره، أوضح المدرب محمد يوسف انه رفض عدة عروض من اندية الوسط في بلاده، لأنه دائما يفضل التحدي في تدريب فرق الكبار، على حد تعبيره.
وبين يوسف ان هدفه الرئيس هو حصد الدوري العراقي، والتركيز الأكبر والأهم سيكون عبور دور المجموعات في كأس الاتحاد الاسيوي.
من جهته كشف مصدر مقرب من نادي بغداد، أمس الجمعة، بأن إدارة النادي فتحت قنوات الاتصال مع لاعب الشرطة احمد فاضل بغية ضمه لصفوف الفريق، مبينا ان فاضل ينتظر الحصول على الاستغناء من ناديه ليقرر وجهته المحصورة بين الزوراء وبغداد، فيما أكد المصدر أن اللاعب أمجد كلف هو الآخر وضعته الإدارة على رادار الاستقطاب.
وقال المصدر إن «إدارة نادي بغداد فتحت قنوات اتصال مع لاعب الشرطة احمد فاضل بغية ضمه لصفوفغ الفريق في الموسم المقبل»، مبينا أن «فاضل ينتظر الحصول على كتاب الاستغناء من نادي الشرطة ليحدد وجهته المقبلة ويحسم أمر انتقاله إما لنادي بغداد او الزوراء».
وأضاف المصدر أن «اللاعب أكثر قربا من نادي بغداد وذلك لتفاوت قيمة العقد المالية المقدمة من الناديين، ومن المؤمل حسم الصفقة في اليومين المقبلين»، كاشفا أن «ادارة النادي وضعت على رادار الاستقطاب لاعب الشرطة الآخر أمجد كلف الذي يرغب بترك النادي وعدم التجديد له في الموسم المقبل».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة