العبادي يأمر بإعادة أكثر من 3 الاف شرطي للخدمة في الأنبار

بغداد – الصباح الجديد
أعلنت مديرية شرطة محافظة الانبار بان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي أمر باعادة أكثر من 3 الاف شرطي للخدمة في المحافظة.
وذكر بيان لمديرية شرطة الانبار تلقت ” الصباح الجديد “نسخة منه ان العبادي “أمر بأعادة منستبي الشرطة من (المصفرة) رواتبهم في الوجبه الاولى والبالغ عددهم ٣١٩٠ منتسبا من شرطة محافظة الانبار وذلك خلال لقائه اليوم بمكتبه وفد المحافظة المتمثل بالمحافظ وقائد شرطة الانبار اللواء هادي رزيج واعضاء مجلس المحافظة وشيوخ ووجهاء المحافظة”.
وأضاف البيان انه “تم من خلال اللقاء مناقشة ملف الشرطة المصفرة رواتبهم من قبل قائد الشرطة لسد النقص الحاصل في الملاك البشري في قيادة شرطة الانبار وكبر مساحة المحافظة”.
وكان رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي ترأس اليوم الخميس اجتماعا موسعا لتوطيد الاستقرار في محافظة الانبار، وقال خلال الاجتماع بحضور اعضاء الحكومة المحلية وابناء المحافظة من شيوخ العشائر والاكاديميين” لقد حققنا معجزة الانتصار وقطعنا شوطا طويلا ومضنيا وقدمت قواتنا البطلة وجميع العراقيين واهل الانبار تضحيات غالية يجب ان نحافظ عليها بوحدتنا الوطنية، وابشركم بعودة آخر شبر من داعش في الانبار قريبا”

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة