أكرم صبيح مدربا لحراس مرمى نفط الجنوب

بغداد ـ الصباح الجديد:
تسلم المدرب الشاب أكرم صبيح مهمة تدريب حراس مرمى فريق نادي نفط الجنوب بكرة القدم استعداداً للدوري المقبل 2017/2018 لينضم إلى الجهاز التدريبي المؤلف من المدرب عادل ناصر ومساعديه علاء نيروز وعمار حسين ومدرب اللياقة البدنية حسن درويش.
وتابع ان امكاناته وخبراته تؤهله للعمل في تدريب الكبار ضمن دوري الأضواء بعد مسيرته التي جمع فيها خبرات كبيرة وتتلمذ تحت اشراف العديد من المدربين والاحتكاك إلى جانب حراس المرمى المتميزين.
وقال صبيح، انه سعيد بالمهمة الجديدة التي تسلمها التي تعد الاولى له في تدريب فرق الدوري الممتاز بعد تجربته القصيرة مع نادي النجدة في دوري الدرجة الأولى وبدايته في اكاديمية نادي الشرطة لتدريب حراس المرمى الواعدين التي يشرف عليها الكابتن إبراهيم سالم.. كما بين انه حاز على شهادة C التدريبية الآسيوية، ومقبل على الاشتراك في دورة B، فيما سيعمل على دخول دورة لحراس المرمى في قطر متخصصة بتدريب حراس المرمى لتعزيز كفاءته.
واوضح ان فريقه يضم حارس المرمى الدولي السابق عدي طالب، والشاب مهند جبار، فيما سيتم توقيع حارس المرمى القادم من الميناء كرار إبراهيم ليذود عن شباك فرسان الجنوب في الموسم الجديد.. وتابع ان فريقه سيبدأ التحضيرات للموسم الجديد في الاٍسبوع المقبل، من أجل تهيئة الفريق ليكون مثالياً قبل الموسم الجديد على وفق برنامج تدريبي وضعه الملاك التدريبي بقيادة الكابتن عادل ناصر.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة