14 محترفاً في تشكيلة مصر لمواجهة الكونغو

القاهرة ـ وكالات:
اختار الارجنتيني هكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري 14 لاعبا محترفا لخوض المباراة ضد الكونغو المقررة في 8 تشرين الاول المقبل في ملعب الجيش ببرج العرب في الجولة الخامسة من التصفيات الافريقية المؤهلة الى مونديال 2018.
واللاعبون هم: عصام الحضري (التعاون السعودي) وأحمد المحمدي (استون فيلا الإنجليزي) محمد عبدالشافى (أهلي جدة السعودي) وكريم حافظ (لنس الفرنسي) وأحمد حجازي (وست بروميتش الإنجليزي) ومحمد النني (ارسنال الإنجليزي) ووسام مرسي (ويغان الإنجليزي) ورمضان صبحي (ستوك سيتى الانجليزي) ومحمود حسن “تريزيغيه” (قاسم باشا التركي) ومصطفى فتحي (التعاون السعودي) ومحمود عبدالمنعم “كهربا” (اتحاد جدة السعودي) ومحمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) وأحمد حسن “كوكا” (سبورتنغ براجا البرتغالي) وعمرو جمال (بيدفيست الجنوب أفريقي)، في الوقت الذي تم فيه استبعاد عمر جابر لاعب بازل السويسري بجانب تواصل غياب عمرو وردة لاعب اتروميتوس اليوناني.
وقال ايهاب لهيطة المدير الاداري للمنتخب ان قائمة اللاعبين المحليين سيتم اعلانها يوم 30 ايلول الجاري عقب نهاية مباريات الجولة الرابعة للدوري الممتاز وستضم القائمة 11 لاعبا فقط.
كما أعلن احمد ناجى مدرب حراس المنتخب انه لا نية لدى الجهاز الفني لاستبعاد حارس الاهلي شريف اكرامي بعد الهجمة الشرسة التي تعرض لها الحارس عقب خطأه مع فريقه في مباراة الترجي في ذهاب الدور ربع نهائي لدوري ابطال افريقيا مؤكدا ان هيكتور كوبر مستاء من الهجوم الذي تعرض له حارس المنتخب بعد الهدف الذي سكن شباكه بالخطأ.. ويتصدر المنتخب المصري مجموعته في التصفيات برصيد 9 نقاط، يليه المنتخب الاوغندي ب7 نقاط ثم غانا 5 نقاط واخيرا الكونغو بنقطة وحيدة.
وفي حالة خسارة أو تعادل أوغندا أمام غانا في مباراتهما في نفس الجولة يوم 7 تشرين الاول ، وفوز مصر على الكونغو، يتأهل الفراعنة رسميًا إلى كأس العالم، للمرة الأولى منذ 27 عامًا دون انتظار مباراة الجولة الاخيرة من التصفيات امام غانا فى كوماسي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة