3 أشقاء موهوبين يواصلون التفوق في أحواض السباحة

إعلام المركز الوطني
يحتضن المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية بالسباحة، العديدمن الواعدين في اللعبة، والاشقاء الثلاثة، الشقيقتان، لمى عماد مواليد 2005 وسما عماد مواليد 2006 وشقيقهما سهيل عماد مواليد 2008، ينتظمون في التدريبات باشراف المدرب أحمد عباس ويملكون مهارات فنية عالية سرعان ما اكدوا من خلالها تفوقهم في احواض اللعبة.
تقول لمى انها منذ 4 سنوات تمارس السباحة، هي طالبة في الصف الثاني المتوسط، سبق ان اشتركت في 3 مهرجانات تقول ان اسرتها تقدم لها الدعم من اجل التفوق في رياضتها المفضلة، وتشير إلى انها تلعب في فعاليات حرة 50 ـ 100 متر فراشة وظهر.
اما سما، التي تمارس فعاليات سباحة 50 متر صدر، فهي تتابع بطلات تونس من العرب وفرنسا على الصعيد العالمي، سبق ان اشتركت في 3 مهرجانات سابقة نظمها المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية، نجحت بتفوق إلى الصف السادس الابتدائي، وتملك طموحات كبيرة في تعزيز تفوقها رياضيا ودراسياً.
اما سهيل، فهو يشعر بالسعادة بعد نجحاه بتفوقه الى الصف الرابع الابتدائي، يقول انه يمارس رياضة السباحة باصرار من اجل تحقيق الألقاب والإنجازات، ولا سيما في ضوء توفر شروط النجاح من تدريبات منتظمة واهتمام من إدارة المركز والمدربين الذين يحرصون على تطوير قدرات السباحين من اجل الوصول الى افضل المستويات.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة