ثلاثة أندية ترغب في التعاقد مع إيسكو

مدريد ـ وكالات:
وفقا لصحيفة “اس” الإسبانية فإن ثلاثة أندية استفسرت لدي نادي ريال مدريد عن وضع صانع الألعاب إيسكو ألاركون لإمكانية التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي، في ظل وجود صعوبات في حجزه لمكان أساسي حال قدوم الكولومبي خاميس رودريغيز.
وأفادت صحيفة “اس” أن أندية ليفربول، اشبيلية وميلان مهتمون باللاعب، حيث يرغب النادي الأندلسي في استعارة إيسكو ، فيما أظهر ميلان و ليفربول إستعدادهما للتعاقد معه في صفقة شراء.
ومع ذلك فإن إيسكو لا ينوي التحرك من العاصمة الإسبانية وذلك ما جاء على لسان مقربين من اللاعب لصحيفة “اس”: “إنه سيستمر في ريال مدريد هذا الموسم، هذا مؤكد”.
ولعب إيسكو الموسم الماضي 3.168 دقيقة ولم يكن أساسي بشكل دائم ولكنه شارك في بعض المباريات الهامة مثل نهائي كأس الملك أو ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ.
ولا يخشى إيسكو قدوم كل من توني كروس وخاميس رودريجيز، اللاعب ينوي الحديث مع أنشيلوتي ليعرف خطط المدرب الإيطالي ومن حيث المبدأ فإن ناشئ فالنسيا سيستمر هذا الموسم ولكن إذا رأى نفسه لا يلعب بشكل الذي يتوقعه فخلال الصيف المقبل قد يغادر من قلعة البرنابيو.
وقد خرجت في الأيام الأخيرة إشاعة حول تواجد إيسكو في إشبيلية من أجل التفاوض مع النادي الأندلسي، ولكن اللاعب نفى ذلك في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلاً: “من الواضح أنها مجرد أكاذيب”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة