الأخبار العاجلة

ميثم هاشم وأحمد جاسم مستشاران لـ «المبارزة»

بغداد ـ الصباح الجديد:
اعلن رئيس الاتحاد المركزي للمبارزة، زياد حسن، ان اتحاده استعان بخدمات أثنين من لاعبي المنتخب الوطني السابق للانضمام الى تشكيلة الاتحاد بصفقة مستشارين، وذلك للاستفادة من خبراتهم في العمل وتطويره، وهما ميثم هاشم واحمد جاسم. من جانبه، قال المستشار ميثم هاشم، ان ثقة الاتحاد المركزي كبيرة بقدراته إلى جانب زميله احمد جاسم، مؤكداً ان رئيس اتحاد المبارزة المركزي زياد حسن، عمل على الاستفادة من خدماتهما، وهذا يضاعف مسؤوليتهما في المدة المقبلة. وقال انه يتطلع ليكون اضافة قوية للاتحاد بما يملكه من خبرات جمعها طيلة مسيرة سابقة في اللعبة عندما مثل أندية القوة الجوية والدفاع الجوية ثم المنتخبات الوطنية، وتتلمذ تحت اشراف العديد من المدربين في مقدمتهم حسن مجيد الموسوي وعبد الكريم فاضل باشراف مباشر من اللجنة الأولمبية وقتذاك، ثم حسين ثابت وجمال حسن واخرين.
وذكر انه حصل على لقب البطولة العسكرية بسلاح السيف العربي التي اقيمت في بغداد، فضلاً على مشاركات اخرى للأندية وبطولة منتخبات الجمهورية التي اقيمت في السماوة.
شاطره الرأي زميله، المستشار الجديد، احمد جاسم، مؤكداً ان ثقة اتحاد اللعبة برئاسة زياد حسن ورفاق دربه، كانت السبب في عودته إلى احضان اللعبة التي ابتعد عنها لظروف خاصة، وقال انه يثمن دور الاتحاد في منح لاعبي المنتخبات السابقة الفرصة في العمل والاستفادة من خبراتهم، منوهاً إلى ان المبارزة في الوقت الحالي تشهد تقدما كبيراً من جميع الجوانب.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة