الأخبار العاجلة

الشرطة تلاحق «السفاح» وباسم عباس يُفكّر بالعودة إلى الطلبة

بغداد ـ الصباح الجديد:
ذكر مصدر موثوق ان ادارة الشرطة اقتربت من ضم قائد المنتخب الوطني يونس محمود للموسم الجديد.
واكد المصدر ان المفاوضات مع السفاح وصلت لمراحل متقدمة حيث تم اقناع اللاعب بمشروع الشرطة في الموسم الجديد وهو المنافسة على جبهتي الدوري وكأس الاتحاد الاسيوي اضافة الى منحه عقدا مغريا جدا.
المصدر اكمل ان لنشأت اكرم دورا كبيرا في اقناع السفاح باللعب للشرطة حيث من المؤمل ان تغلق الصفقة خلال اليومين المقبلين.

القوة الجوية تتعاقد مع السوري مؤيد العجان
کما تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية مع لاعب المنتخب الوطني السوري مؤيد العجان، لتمثيل فريقها بكرة القدم الموسم المقبل.
وقال عضو لجنة التعاقدات في نادي الجوية جاسم كاطع إن «إدارة النادي تعاقدت رسمياً مع مدافع المنتخب السوري مؤيد العجان، لموسم واحد قابل للتجديد»، رافضا الكشف عن قيمة العقد».

قصي منير يقترب من الطلاب
فیما اكد مصدر مطلع بأن اللاعب الدولي قصي منير قريب من التوقيع على كشوفات نادي الطلبة لتمثيله خلال الموسم الكروي المقبل 2014- 2015.
وقال المصدر الذي رفض الكشف عن أسمه أن «المفوضات مع منير وصلت الى مراحلها الاخيرة وان الايام القليلة المقبلة ستشهد توقيع العقد ومصادقته في حال ايفاء وزارة التعليم العالي بالتزاماتها تجاه نادي الطلبة من الناحية المالية».

النفط يتعاقد مع المغترب العراقي يوسف الآلوسي
تعاقدت ادارة نادي النفط مع المدافع العراقي المغترب في الأردن يوسف الآلوسي لتمثيل الفريق في الموسم المقبل، مبينا أن قيمة العقد المالية بلغت 110 آلاف دولار.
وقال المصدر إن «إدارة نادي النفط تعاقدت بصورة رسمية مع المدافع العراقي المغترب يوسف الآلوسي الذي يلعب في فريق الفيصلي الأردني»، مبينا أن «القيمة المالية لعقد الآلوسي بلغت 110 آلاف دولار أميركي سيحصل اللاعب منها على 35 ألف دولار فيما سيذهب الباقي للنادي الفيصلي».

الطلبة تتعاقد مع خمسة لاعبين غالبيتهم من القوة الجوية
والی ذلک اكملت الهيئة الادارية لنادي الطلبة مصادقتها على عقود لاعبي فريقها الكروي الجدد بواقع ثلاثة من فريق القوة الجوية وواحد من دهوك والاخير من النفط فضلا على تعاقداتها السابقة.
وقال نائب رئيس النادي محمد الهاشمي ان «الادارة نجحت في التعاقد مع خمسة لاعبين جدد هم محمد عبد الزهرة واياد سدير والحارس مهند قاسم من القوة الجوية واحمد عبد الامير من دهوك واحمد عيسى من النفط».
واضاف ان «الادارة تعمل على استقطاب العناصر المميزة التي تستطيع ان تدافع عن الفريق الموسم المقبل».
وأشار الهاشمي ان «الادارة جددت تعاقدها مع اللاعبين مروان عباس واحمد جبار وعدنان عطية اضافة الى العائد ايهاب كاظم وتصديق عقود لاعبي الموسم السابق المصري مصطفى جلال وعلي فائز وعلي رشيد ومصطفى حسين ونوزاد عبد الحميد والحارس الشاب علي عبد الحسن».

حيدر سالم «هنري» يعود للشرطة
ومن جهته أعلن اللاعب حيدر سالم (هنري)، عن عودته لتمثيل نادي الشرطة في الموسم المقبل، بعد أن لعب في الموسم الماضي لنادي المصافي ، مبينا أنه وقع على كشوفات الشرطة لمدة ثلاثة مواسم، فيما تعهد بتقديم المستوى اللائق وخدممة النادي.
وقال هنري إن «الموسم المقبل سيشهد تمثيله لنادي الشرطة في منافسات الدوري الكروي بعد أن مثل فريق المصافي في الموسم المنصرم»، مبينا أن «تمثيله لفريق المصافي كان على سيبيل الإعارة وبعد انتهاء مدة الإعارة عاد إلى فريقه الأم».

باسم عباس يقترب من العودة الي بيته
والی ذلك يبدو ان المدافع الايسر لفريق بغداد اخذه الحنين الى انطلاقته الاولى نحو النجومية، وبدأ يفكر جدياً في العودة لفريقه السابق الطلبة وذلك بعد مفاوضات طويلة جمعت الاطراف معاً, عباس الذي في كل موسم يشده الحنين بالعودة لكنه يختلف في شيء ما يجعله بعيدا من جديد عن الطلاب, لهذا تأمل ادارة الطلبة بأن يكون هذا الموسم هو عودة الطيور المهاجرة في مقدمتهم بطل اسيا 2007 باسم عباس الذي بدوره قدم مستوى متميزا مع فريق بغداد في الموسم الماضي مع المدرب ثائر احمد.

نادي بغداد يتمسك بأغلب لاعبيه والبوركيني رابو أبرز المغادرين
وفیما نجحت أدارة نادي بغداد الكروي بالتجديد لغالبية لاعبي الفريق للموسم المقبل بعد الأتفاق معهم على كافة تفاصيل العقد .
وقال مدرب الفريق ثائر أحمد في تصريح الكادر التدريبي نجح بأقناع أهم اللاعبين بالتوقيع معنا للموسم المقبل، وهم كل من أمير صباح ومصطفى أحمد وعباس قاسم ومحمد قابل وصقر عجيل ونحن لازلنا نفاوض بقية اللاعبين لكي يجددو مع الفريق .
وبين: بالنسبة لموضوع المحترفين فأن المهاجم السوري محمد الواكد والسوري الأخر قصي حبيب فهم مع الفريق للموسم القادم، أما النيجيري فرانك فأننا سوف لن نجدد لخدماته، أما البوركيني علي رابو فأنه أبلغنا بأن لاينوي اللعب بالعراق للموسم الجديد وبالتالي أصبح خارج حساباتنا رسميا.

ماكاجي بوكار يجدد للصقور بـ250 مليون دينار
و ایضا جددت الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية الرياضي تعاقدها مع المحترف الكاميروني بصفوف الفريق ماكاجي بوكار للموسم المقبل، كما نجحت الأدارة أيضا بالتجديد للسوري عمر خربين بالبقاء مع الفريق الجوي.
وقال مدرب الفريق ناظم شاكر في تصريح لــ»معرض الكرة العراقية المصور»: أن كل الأنباء التي تحدثت عن مغادرة ماكاجي للفريق عارية عن الصحة، وأن اللاعب قد جلس مع الأدارة وأتفق على التجديد معنا للموسم المقبل، حيث أنه من المؤمل أن يسافر الى بلاده ويعود بالعاشر من الشهر المقبل للالتحاق بمعسكر الفريق الخارجي، مؤكدا بأن اللأعب له بذمة الفريق 30 الف دولار من الموسم الماضي، وأنه قد وقع مع الفريق بعقد جديد لمدة موسم واحد مقابل 250 مليون دينار.
وأوضح «حمادي أحمد قد جدد تعاقده مع الفريق ومصطفى كريم قد عاد لصفوف الفريق قادما من الشرطة بعدما غادر الصقور بالموسم الماضي».
وبسياق ىخر قال ناظم شاكر بأن الأدارة تسعى جاهدا الى أقناع الحارس نور صبري بالعودة للفريق وتسوية كل المستحقات المالية التي ادت ألى خروج الحارس من الفريق، حيث هناك رغبة كبيرة لدينا بتواجد صبري معنا وسوف نعطيه كافة حقوقه من أجل عدم التفريط بخدماته.

الزوراء يخطف مهاجم الميناء
ونجح نادي الزوراء فى الحصول على توقيع المهاجم باسم علي نجم نادي الميناء خلال سوق الإنتقالات الصيفية . وأكد المكتب الإعلامي لنادي الزوراء عن تعاقد النادي مع مهاجم الميناء باسم علي بدءاً من الموسم المقبل .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة