حكمت جواد: العمل متواصل لتطوير إمكانات مواهب المحافظات

إشادة بمستوى فرعي كرة الطاولة في المثنى وذي قار
إعلام المركز الوطني

تنفيذاً لتوجيهات وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان و بإشراف المدير العام لدائرة شؤون الاقاليم والمحافظات طالب جابر الموسوي ومدير قسم الموهبة الرياضية الكابتن بسام رؤوف ، اتم المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية لكرة الطاولة المرحلة الاولى من برنامجه الخاص بالزيارات التفقدية الى أقسامه المنتشرة في المحافظات .
وبين مدير المركز الكابتن حكمت جواد في تصريح لاعلام المركز الوطني ان برنامج الزيارات الميدانية لفروع المحافظات والموضوع من قبل قيادات الدائرة ، جاء لتقييم واقع العمل هناك من الناحيتين الفنية والادارية وخاصة للفروع الجديدة بمحافظات بابل و المثنى و ذي قار و ميسان ، و كذلك لرصد نقاط القوة والضعف فيها لتعزيز الاولى ومعالجة الثانية وتذليل كل الصعوبات التي قد تعترض سبيل عمل تلك المراكز.
وقد كانت الزيارة مثمرة جداً للمراكز الثلاثة حيث التقينا بالمسؤولين الإداريين و الفنيين ، وأولى المحطات كانت في بابل الذي استؤنف العمل فيه مؤخراً ، واستبدال ملاكاته التدريبية بمدربين دوليين و تولي ادارته من قبل د. احمد الحسناوي الذي يتمتع بكفاءة ادارية عالية ، و بعد الاجتماع مع ملاكات مركز بابل و تنظيم وحدة تدريبية.
يتابع الكابتن حكمت جواد – تم أعطاءهم التوجيهات اللازمة باعداد قاعدة البيانات الخاصة باللاعبين والسير الذاتية للمدربين و تزويدهم بالبرنامج التدريبي ، كما جرى الاتفاق على منح المركز مدة ستة اشهر يصار بعدها الى زيارة المركز لغرض التقييم الشامل الذي سيحدد في ضوئه استمرار العمل في المركز من عدمه .
جواد اضاف ان الحال اختلف في مركزي المثنى وذي قار حيث ظهرت جلية النتائج الطيبة لتعاون الاتحاد الفرعي للاتحاد المركزي لكرة الطاولة و مديريات التربية مع المركز الوطني لموهوبي كوة الطاولة، وتميز اللاعبون والمدربون ومنهم المدربة المعتمدة سماء كامل في مركز السماوة ، كما لاحظنا تكامل القاعة الرياضية وتواصل التمرينات على مدار الاسبوع و كذلك حضور أولياء أمور اللاعبين مايوفر دعماً معنوياً لأدائهم ، و ذكر انه قدم تقريراً تفصيلياً عن جولته ونتائجها الى مركز الموهبة الرياضية ، مشيراً الى ان المرحلة الثانية للزيارات التفقدية ستشمل مركز محافظة ميسان خلال الايام المقبلة.
وأكد مشاركة خمسة مراكز في مهرجان النصر الكبير المزمع إقامته أيلول المقبل احتفاءاً بتحرير الموصل العزيزة من عصابات الارهاب ، وهي مراكز بغداد و المثنى وذي قار و النجف الأشرف وكربلاء المقدسة وواسط و سيجري حسم مشاركة مركز ميسان بعد تحقيق الزيارة الميدانية.
وثمن الدعم الكبير الذي تقدمه دائرة شؤون الاقاليم والمحافظات لفروع الموهبة الرياضية بالمحافظات و مناشداً إياها زيادة الدعم في مجال توفير التجهيزات الخاصة بلعبة كرة الطاولة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة